اعلان

عارفة عبد الرسول: ظهوري كأم رانيا يوسف في الآنسة فرح كان أمرًا صعبًا.. ولكن ! (خاص)

عارفة عبد الرسول  و رانيا يوسف
عارفة عبد الرسول و رانيا يوسف

تألقت الفنانة عارفة عبد الرسول في دور 'ماجدة' التي جسدته في مسلسل الآنسة فرح، حيث جسدت دور والدة رانيا يوسف 'ديدا'، وجدة أسماء أبو اليزيد 'فرح' والتي تتولى رعايتهن.

عارفة عبد الرسول والدة رانيا يوسف

قالت عارفة عبد الرسول لـ 'أهل مصر': 'ظهوري في دور والدة الفنانة رانيا يوسف في الآنسة فرح كان أمرًا صعبًا حيث أنها تعلن دائمًا أن عمرها وهو أكثر من أربعون عامًا، ولكنني وجدت أن سنها قريب من سن ابني'.

عارفة عبد الرسول في الآنسة فرح

أما عن دورها كجدة للفنانة أسماء أبو اليزيد، قالت عارفة عبد الرسول: 'فكرة أن أقدم شخصية الجدة للممثلة أسماء أبو اليزيد، صدمتني جدًا، والسبب الذي جعلني أقبل بهذا الدور هو أنني سوف أظهر بدور جدة على الموضة وهذا عكس ما قدمني به المخرجين مؤخرًا في دور السيدة التي ترتدي جلابية وقمطة، لذا وافقت على الدور كي أظهر بشكل مختلف أمام الجمهور'.

مسلسل الآنسة فرح.

مسلسل الأنسة فرح ، مأخوذ عن المسلسل الأمريكي 'Jane the virgin' ومقرر عرضه في 4 أجزاء، وهو بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد العمروسى واخراج وائل فرج. ويستمر أبطاله في تصوير باقي الحلقات حتي يتم عرضه خلال الأيام المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً