المشرف العام على التحرير داليا عماد

نصر محروس عن أزمته مع بهاء سلطان: نص الفلوس اللي أخدها من حقي

أهل مصر
نصر محروس
نصر محروس
اعلان

يبدو أن أزمة المنتج نصر محروس مع المطرب بهاء سلطان، لم تنتهي حتى وقتنا الحالي، وذلك رغم فسخ العقد بينهما، ولكن تظل النفوس مشتعلة بين الثنائي، حيث قال المنتج إن المطرب حصل على مبلغ 350 ألف جنيه نظير ظهوره في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس.

وأضاف محروس في تصريح خاص لـ "أهل مصر"، أنه يمتلك الحق في أن يتقاسم مع بهاء أجره في الحلقة التي ظهر بها بسبب وجود عقد اتفاق مع الشركة والذي ينص على ذلك، وقدرت تلك النسبة على النحو التالي 50% من البرامج الفنية والإعلانات، وفي حين الأفراح والحفلات 25%.

وأوضح نصر محروس، أنه تعرض للهجوم من قبل اللجان الإلكترونية خاصة من جمهور بهاء سلطان، على الرغم من أن هناك بعض الأشخاص عرضوا عليه تلك الفكرة لكي يرد له تلك الضربة مقابل نظير مبلغ من المال ولكنه رافض: "من حقي أخد نص الفلوس اللي أخدها في البرنامج وخلي اللجان الإلكترونية تهاجمني".

وفي وقت سابق، أعلن المطرب بهاء سلطان، فسخ تعاقده مع نصر محروس صاحب شركة "مزيكا"، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أولا انتو واحشني جدًا ومبسوط من رد فعلكم، وقد إيه بعدي عنكم والانتظار كان صعب بالنسبالي وأثر معايا نفسيًا خلال الفتره اللي فاتت".

وأضاف: "بس الحمد لله القضية أخذت شكل من الناحية القانونية أفضل، وقريبًا هطلع أوضح ما ترتب على الجلسة الأخيرة من القضية، والتي كانت أمس 9/15 ".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم