اعلان
اعلان

مدير أعمال بهاء سلطان يكشف قيمة مبلغ ظهوره في حلقة "صاحبة السعادة"

بهاء سلطان
بهاء سلطان

قال ناصر بجاتو مدير أعمال المطرب بهاء سلطان، إنه ليس من حق المنتج نصر محروس أن يتقاضي نصف أجر ظهور الفنان في برنامج 'صاحبة السعادة' مع الإعلامية إسعاد يونس بسبب فسخ العقد بينهما.

وأوضح 'ناصر' في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن ما قاله نصر محروس غير قانوني وليس له أساس من الصحة، حيث نفى أجر بهاء سلطان الذي يتقاضاه نظير ظهوره بالحلقة السابقة وهو 350 ألف جنيه؛ وذلك حسبما قال محروس في مكالمة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج 'التاسعة مساء'.

وأضاف ناصر: 'بهاء سلطان لم يتقاض ذلك المبلغ الذي قاله المنتج، رافضا الإفصاح عن المبلغ الحقيقي بسبب أسرار العمل بينهما، ولكنه في حالة رفع المنتج قضية ضد مطربة سيكشف عن أجره'، مشيرا إلى أن بهاء ليس له يد في تعرض المنتج للهجوم من قبل اللجان الإلكترونية ولكن جمهوره من فعل ذلك وهو ليس له علاقة بالأمر نهائيا.

واختتم ناصر حديثه عن الأغاني الأربع المُتفق عليها مع نصر محروس: 'محامي بهاء يتجه لنقابة المهن الموسيقية خلال الأيام المقبلة لتحديد موعد لتسجيل الأغاني وبذلك يكون انتهى الموضوع بينهما'.

وفي وقت سابق قال نصر محروس في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، إنه يمتلك الحق في أن يتقاسم مع بهاء أجره في الحلقة التي ظهر بها بسبب وجود عقد اتفاق مع الشركة والذي ينص على ذلك، وقدرت تلك النسبة على النحو التالي 50% من البرامج الفنية والإعلانات، وفي حين الأفراح والحفلات 25%.

وأضاف نصر محروس، أنه تعرض للهجوم من قبل اللجان الإلكترونية خاصة من جمهور بهاء سلطان، على الرغم من أن هناك بعض الأشخاص عرضوا عليه تلك الفكرة لكي يرد له تلك الضربة مقابل نظير مبلغ من المال ولكنه رافض: 'من حقي أخد نص الفلوس اللي أخدها في البرنامج وخلي اللجان الإلكترونية تهاجمني'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين