اعلان

مصدر يكشف أسباب اختفاء ليلى علوي عن التليفزيون (خاص)

ليلى علوي
ليلى علوي

تصدر اسم الفنانة ليلى علوي مؤشرات بحث جوجل وذلك بعد اطلالاتها الأخيرة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهر بشكل أصغر سنًا ولكن تساءل الجمهور أين ليلى علوي من التليفزيون؟

أين ليلى علوي من الدراما التليفزيونية؟

قال مصدر مقرب من الفنانة ليلى علوي لـ 'أهل مصر': 'الفنانة منذ أن قدمت مسلسل هي ودافنشي 2016 وكان قررت أن تأخذ راحة من التليفزيون ثم بدأ يُعرض عليها أعمالًا تليفزيونية ولكنها لم تجدها مناسبة لها لذا قررت التركيز في السينما حيث قدمت فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن وتنتظر عرض فيلم التاريخ السري لكوثر'.

مسلسل ليلى علوي هي ودافنشي

كان أخر مسلسل قدمته ليلى علوي هو مسلسل هي ودافنشي في عام 2016 وشاركها البطولة الفنان خالد الصاوي وبيومي فؤاد ومي سليم، وكان يدور العمل في إطار من الكوميديا السوداء حول إحدى المحاميات التي تتعرض لحادث تدخل على إثره إحدى المصحات النفسية لمدة ست سنوات، وبعد خروجها من المصحة تصاب بحالة هلاوس حيث تجد دافنشي أمامها في كل مكان.

صور ليلى علوي الجديدة

وعلى جانب آخر تصدرت صور ليلى علوي مؤشرات بحث جوجل وذلك بعد أن نشرت أحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك' بعدسة خالد فضة وظهرت بشكل يبدو أصغر من سنها.

وكتبت ليلى علوي على الصور: ' عمركوا جرّبتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة ؟ جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطّها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا .. نعمة الهوا والخضرة والماية .. نعمة الرضا باللي ربنا قسمهولك أيّا كان .. واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشى حافية ! بالذات على رملة أو في خضرة .. إحساس مليان رضا واكتفاء .. وتخلص من الطاقة السلبية .. البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين .. المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا'.

WhatsApp
Telegram