اعلان
اعلان

زينب غريب تكشف تفاصيل دورها في حكاية "ضي القمر"

زينب غريب
زينب غريب

بدأت الفنانة الشابة زينب غريب تصوير مشاهدها في حكاية 'ضي القمر' ضمن مسلسل إلا أنا، الذي تقوم ببطولته الفنانة كندة علوش ومحمد علاء، ويعرض حالياً على قناة DMC من السبت إلى الأربعاء الساعة 7:30 مساءً بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It.

وقالت زينب غريب، في تصريحات خاصة لـأهل مصر، إنها تقدم دور فتاة تدعى مريم وهي من الطبقة المتوسطة حيث تساعد زوجها في حياته المعيشية الذي يجسد الدور الفنان محمد شاهين وتتخطى أزمتها التي يناقشها العمل وهو مشكلة الإنجاب.

وتابعت زينب: 'أن المجتمع يتطلب تفاصيل معينة في الإنجاب خاصة أنه يفضل الذكور عن الإناث'، مضيفة: 'الدور بيبين صراعات موجودة بتقول أنا بني أدمة موجودة بغض النظر عن نوع إنجابها'.

وأشارت 'غريب' إلى أن الدور به تفاصيل كثيرة وهو ما جذبها للعمل، والقصص متساوية بحد كبير وأن مشاركتها في العمل جاء على غفلة بدون موعد حيث رفضت أن تشارك فيه بسبب ضيق الوقت ولكنها ذاكرت الشخصية بشكل قوي وفي نفس الوقت قريبة من شخصية 'رضوى' التي قدمتها في مسلسل 'ب100 وش'.

وأوضحت أنها عقدت عدة جلسات مع الكاتبة عبير سليمان والمخرج أحمد حسن، لكي تقف على تفاصيل الدور حيث أدركت أنها فئة اجتماعية مختلفة وتؤمن بالقضية التي تقدمها القصة وأحببت أن تعرض تلك الشريحة من السيدات التي لم ينجبن الأطفال والشخصية غريبة.

وأبدت زينب غريب عن سعادتها البالغة بالمشاركة مع النجمة السورية كندة علوش، خاصة أن العمل يجمعهما سويا وقابلتها في لوكيشن التصوير وهي شخصية لطيفة لأبعد الحدود ، ورحبت بها'.

ضي القمر هي واحدة من ست حكايات يتضمنها مسلسل إلا أنا، وتتألف من عشر حلقات تقوم فيها كندة علوش بدور الشيف عاليا التي يضعها حلمها هي وزوجها في الإنجاب تحت ضغط كبير يجعل علاقتهما الزوجية تمر بالكثير من الصعوبات، وإلى جانب قضية الإنجاب، يعالج المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية الأخرى والمشكلات الزوجية كالخيانة والشك.

ضي القمر من تأليف يسري الفخراني وعبير سليمان وإخراج أحمد حسن، ويشارك كندة البطولة كل من محمد علاء، محمد شاهين، زينب غريب، محمود العمروسي، أحمد عبد الله محمود، مروة عيد، ريهام محيي وياسمين موافي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء