اعلان

بعد تألقها في "البرنس".. جوري بكر تكشف دورها في مسلسل "لؤلؤ"

جوري بكر
جوري بكر

كشفت الفنانة جوري بكر عن انشغالها الشديد هذه الأيام بتصوير مسلسل 'لؤلؤ'، مع نخبة من نجوم الفن وينتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وقالت جوري بكر في تصريح أدلت به إلى 'أهل مصر'، إنها سعيدة بالمشاركة في هذا العمل بجانب مجموعة من النجوم، أحمد زاهر ومي عمر ونرمين الفقي وأحمد مجدي وسلوى عثمان ومن تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام.

جوري بكيجوري بكر

وأوضحت جوري بكر، أنها تجسد في المسلسل شخصية سكرتيرة مقربة من نرمين الفقي، وخلال الأحداث يبدأ اهتمام الفقي بها وبمن يعمل معها يقل كثيرا مما يجعلهم يلجأون إلى حيل معينة كي يكسبوا ودها وأهتمامها مرة أخرى.

جوري بكيجوري بكر

وأشارت 'بكر' أنهم صوروا خلال الأيام الماضية عدد من المشاهد في منطقة الشيخ زايد، لافتة إلى أن العمل من المنتظر أن ينتهي تصويره كلياً في اخر شهر 10 المقبل بعدها يتم عرضه في نحو شهر 11.

وشاركت جوري بكر في أول أعمالها الفنية من خلال مسلسل 'البرنس' وتألقت خلال العمل بتأدية شخصية 'هايدي' الفتاة التي تحقد على 'علا' التي تجسدها الفنانة اللبنانية نور، وتسعى إلى نيل إعجاب رجل الأعمال 'كمال' الذي جسده الفنان أيمن عزب.

جوري بكيجوري بكر

مسلسل 'البرنس' بطولة الفنان محمد رمضان، أحمد زاهر، نور، دنيا عبد العزيز، إدوارد، سلوى عثمان، أحلام الجريتلي، صفاء الطوخي، جوري بكر، محمد مهران، نجلاء بدر، محمد علاء، رحاب الجمل ريم سامي، أحمد داش، وغيرهما من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً