اعلان

أبرزهم محمد منير.. نجوم ولدوا في شهر العظماء

شهر العظماء
شهر العظماء

بدأ شهر أكتوبر الشهير بـ شهر العظماء ، حيث أطلق نشطاء هشتاج يحمل اسم 'شهر العظماء'، ونجد أن الكثيرين يحتفلون بهذا الشهر واصفينه بأنه خُصص للعظماء. لذا نرصد لكم مجموعة نجوم الفن العظماء الذين ولدوا في شهر أكتوبر.

فريد شوقي

من أشهر موليد ١٠أكتوبر ١٩٢٠ وحش الشاشة فريد شوقي والتي امتدت حياته الفنية أكثر من ٥٠ عامًا. تألق خلالهم فريد شوقي في الكثير من الأفلام تمثيلًا وإنتاجًا وتأليفًا بالإضافة إلى المسرح والتلفزيون والسينما، وغطت شعبيته في العالم العربي.

حورية فرغلي

مواليد ١٨أكتوبر١٩٧٧

حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام ٢٠٢، إلا إنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها نور السمري، واتجهت إلى التمثيل منذ عام ٢٠١٠ وشاركت ببطولة العديد من المسلسلات والأعمال السينمائية وكانت أول بطولة لها في التلفزيون من خلال مسلسل ساحرة الجنوب.

شهر العظماء

محمد منير

مواليد ١٠أكتوبر١٩٥٤

من الألقاب التي أطلقت على محمد منير لقب الكينج نظراً لتمثيله في مسرحية 'الملك' وإصداره لألبوم يحمل نفس الاسم ويضم أغنياته التي غناها خلال هذه المسرحية.

أمينة خليل

ولدت أمينة خليل في شهرأكتوبر مواليد ٢٦ أكتوبر ١٩٨٨، والذي لا يعرفه البعض أنها قررت عدم الاستمرار في مجال الباليه رغم أنها تمارسه حتى الآن منذ طفولتها، وشاركت في عدد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية ومن أخر اعمالها السينمائية فليم 'صاحب المقام'.

حسن حسني

مواليد ١٥أكتوبر١٩٣١

شارك الفنان الراحل حسن حسني في تقديم أكثر من ٤٨٨عملًا بينهم السينما والتليفويون والمسرح خلال مسيرته الفنية، وكانت آخر أعماله التي عرضت خلال موسم مسلسلات رمضان ٢٠٢٠، 'سلطانة المعز'، وهو من بطولة غادة عبد الرازق.

شهر العظماء

نجوم ولدوا في شهر العظماء

الفنان محمد الكحلاوي، رؤوف مصطفى، بهاء سلطان، ماجدة الخطيب، مديحة سالم، صابرين، ماهر عصام، بشرى، أحمد ماهر، كارمن سليمان، روبي، صفاء أبو السعود، نهال عنبر، نرمين ماهر، أحمد صفوت ، طارق الدسوقي ، سليمان عيد ، محمد لطفى، أحمد عبد الوارث، حسن عابدين، داليا البحيري، كمال أبو رية، نبيل عيسى، نصر حماد، نادية مصطفى وأحمد التهامي.

WhatsApp
Telegram