اعلان

أحمد مجدي عن مشاركته في فيلم حظر تجول: "أخيرًا أقف أمام إلهام شاهين" (خاص)

احمد مجدي
احمد مجدي
كتب : دينا دهب

يشارك الفنان أحمد مجدي ضمن طاقم عمل الفيلم الروائي الطويل حظر تجول والذي تم اختياره للمشاركة في المسابقة الدولية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 42.

أحمد مجدي في فيلم حظر تجول

وكشف الفنان أحمد مجدي لـ 'أهل مصر'، عن دوره في فيلم حظر تجول حيث أكد أنه ضيف شرف وتحدث عن الفيلم وقال: 'أقدم دور ضيف شرف في الفيلم، وهو به مجموعة من أساتذتي، فأخيرًا أقف أمام الفنانة الكبيرة إلهام شاهين فأنا أحبها منذ أيام فيلم يا دنيا يا غرامي، وكذلك سأقف أمام أمينة خليل وهذا يسعدني بعد الوقوف أمامها في مسلسل لا تطفئ الشمس فأنا عاشق لها ولشغلها'.

أبطال فيلم حظر تجول

تجسد دور البطولة بالفيلم النجمة إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي ومحمود الليثي، والنجم الفلسطيني كامل الباشا الحاصل على جائزة أفضل ممثل في الدورة الـ 74 من مهرجان فينيسا السينمائي الدولي عن فيلم قضية رقم ٢٣ ، الفيلم تصوير عمر أبو دومة، مدير فني عاصم علي، تصميم أزياء ناهد نصرالله، مونتاج هبة عثمان، موسيقى تصويرية تامر كروان، إنتاج مشترك بين شركات Red star Films، و S Productions وTeam One Productionsو The Cell Post-production، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

قصة فيلم حظر تجول

تدور قصة فيلم حظر تجول حول فاتن بعد عشرين عامًا من خروجها من السجن، بسبب ارتكابها جريمةّ مريعة، ويعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، والذي أجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثاًعن اجابات لأسئلة مسكوت عنها. لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (4-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول سون