المشرف العام على التحرير داليا عماد

هؤلاء النجوم اعتادوا المشاركة في الإحتفالات الوطنية.. أبرزهم محمد فؤاد وحكيم

أهل مصر
حكيم
حكيم
اعلان

في كل مناسبة وطنية تقام الحفلات الفنية، ويتسارع العديد من نجوم الفن على إقامة هذه الحفلات، ويعتبرونه عمل وطني وواجب عليهم تجاه مصر، وأقيمت أمس احتفالية كبيرة بـ ذكرى انتصارات أكتوبر، دعا لها مجموعة من الأحزاب السياسية، على رأسها حزب مستقبل وطن، وحضرها العديد من نجوم الفن، ولكن اعتاد الجمهور على رؤية مجموعة من الفنانين الذين يحرصون دائما على التواجد فى المناسبات الوطنية، ومنهم:

محمد فؤاد

الفنان محمد فؤاد دائما ما يحضر المحافل الوطنية ويغنى فيها، فمنذ ٣٠ يونيه ٢٠١٣ وهو يحيي أغلب المحافل الوطنية، كما أنه حضر أمس احتفال الأحزاب السياسية بذكرى انتصارات أكتوبر، الذى أقيم بالنصب التذكارى بمدينة نصر.

نجوم الفننجوم الفن

حكيم

ويعد حكيم فنانا وطنيا أصيلا، وله اكثر من أغنية وطنيه، حيث شارك فى أوبريت "تسلم الأيادى" الذى كتبه الفنان مصطفى كامل بعد ازاحة حكم الاخوان عن مصر، كما له العديد من الاغنيات الوطنيه، وشارك أمس في احتفالات اكتوبر.

نجوم الفننجوم الفن

مصطفى كامل

مؤلف وملحن وأحد مغنيين أوبريت تسلم الأيادى، ولا يترك محفلاً وطنيا إلا ويكون في الصف الأول بين الفنانين الحاضرين، وحضر أمي إلى احتفالات أكتوبر رافعا علم مصر، وغنى "تسلم الأيادي" وسط رقص وتفاعل الجمهور الذي حضر من كل مكان.

نجوم الفننجوم الفن

أحمد جمال

ورغم صغر سنه وحداثة عهده بالغناء، الا انه دائما يشارك فى هده الإحتفالات، وله أغنية وطنية تحمل اسم "هنحب مين غيرها" أهداها الى مصر، وشارك أمس في احتفالات أكتوبر.

نجوم الفننجوم الفن

عاجل
عاجل
الزمالك يعلن انسحابه من مواجهة الأهلي في دوري شباب 99