المشرف العام على التحرير داليا عماد

محامي بهاء سلطان: لن يتم تسجيل أغاني "سيجارة" في حالة تغيير الوقت المحدد

أهل مصر
نصر محروس وبهاء سلطان
نصر محروس وبهاء سلطان
اعلان

تقدم يوسف إبراهيم، محامي المطرب بهاء سلطان، بإنذار للمنتج نصر محروس أمس الجمعة، في القضية التي أثارت جدلا كبيرا في الرأي العام في السنوات الأخيرة وتجددت خلال تلك الأيام بسبب فسخ التعاقد بينهما وتسجيل أربعة أغاني لصالح المنتج.

وأكد المحامي في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أنه في حالة تعذر المنتج نصر محروس عن عدم وجود المعدات والاستديو لتسجيل الأربعة أغاني الخاصة بألبوم "سيجارة" المتفق عليها في الوقت المحدد بسبب ظرف طارئ، فلن تسمح له المحكمة بتحديد وقت آخر لتسجيلها، وبذلك لن يكون بهاء ملتزما بتسجيلهم، لأن المحكمة لا تأخذ في اعتبارها الظروف الطارئة.

وأوضح يوسف إبراهيم، أن بهاء سلطان منذ الوقت الحالي له الحق، أن يتعاقد مع شركة إنتاج أغاني أو ينتج لنفسه، وبذلك بنص من قرار المحكمة، ولكن لم تعزم أي شركة على التعاقد معه.

وفي وقت سابق قال المنتج نصر محروس، إن المطرب بهاء سلطان حصل على مبلغ 350 ألف جنيه، نظير ظهوره في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس.

وأضاف محروس، أنه يمتلك الحق في أن يتقاسم مع بهاء أجره في الحلقة التي ظهر بها بسبب وجود عقد اتفاق مع الشركة والذي ينص على ذلك، وقدرت تلك النسبة على النحو التالي 50% من البرامج الفنية والإعلانات، وفي حين الأفراح والحفلات 25%.

وأوضح نصر محروس، أنه تعرض للهجوم من قبل اللجان الإلكترونية خاصة من جمهور بهاء سلطان، على الرغم من أن هناك بعض الأشخاص عرضوا عليه تلك الفكرة لكي يرد له تلك الضربة مقابل نظير مبلغ من المال ولكنه رافض: "من حقي أخد نص الفلوس اللي خدها في البرنامج وخلي اللجان الإلكترونية تهاجمني".

إقرأ أيضاً:
اعلان