اعلان

الطبيب المعالج للفنان فايق عزب: لو فشلت العملية غدا لن يستطيع الحركة نهائيا

الفنان فايق عزب
الفنان فايق عزب

قال عمر عثمان مدير أعمال الفنان فايق عزب، أنه أجرى التحاليل الطبية والتي أثبتت أن النخاع الشوكي به مشكلة وأن العملية التي يجريها غد الإثنين لو فشلت سيفقد الحركة تماما وذلك حسبما أكد له الطبيب الذي يجري له العملية في الغد.

وأوضح عثمان أن عزب فايق لن يستطيع القدرة على الحركة بشكل كبير سوى أعضاء بسيطة فقط مضيفاً :' مش بيحرك صوابع أيده ورجليه بس ميقدرش يحرك جسمه مفيش مقاومة عنده'.

وفي وقت سابق كشف عمر عثمان، أن 'عزب' سيجري عملية جراحية في النخاع الشوكي غدًا الإثنين، بعد تعرضه لغيبوبة أدت لسقوطه على الأرض سببت له فقدان القدرة على الحركة ما عدا أجزاء بسيطة في جسده.

وأوضح 'عثمان'، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن الفنان سقط على الأرض ما أثر على رقبته وشل حركته بشكل كبير، مشيرًا إلى أن سبب نقله من مستشفى لمستشفى آخر، أن مستشفى الدقي لم يكن مؤهلًا لإجراء تلك العملية، ولا يوجد به طبيب متخصص في تلك العمليات لكي يجري عملية النخاع الشوكي لأن تلك العملية حساسة.

وكان آخر أعمال الفنان فايق عزب مسلسل 'ولد الغلابة'، الذي قام ببطولته الفنان أحمد السقا، في المارثون الرمضانى قبل الماضي، كما شارك قبلها بمسلسل 'الأسطورة' مع الفنان محمد رمضان، مجسدا شخصية محمد النمر، وهو أكبر أعداء رفاعى الدسوقي، الذي جسد شخصيته محمد رمضان، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | التشكيل