اعلان

بين "الأنثى مش أعضاء تناسلية" و"عقبال الحمل".. هل أصبح الإماراتي بدر خلف ضمن المتحولين جنسيًا؟

بدر خلف
بدر خلف

'لا تلوميني إذا صرت أنثى أكثر منك'.. بهذه الكلمات المثيرة للجدل والتي نشرها خبير التجميل الإماراتي بدر خلف علي صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون هل تحول بدر خلف إلي أنثي خاصة وأنه نشر عدة فيديوهات وهو يستعرض مفاتن جسده والتي أشار البعض إلي أنها مركبة تقنيًا، والبعض الأخر رأي أنه تحول جنسيا إلي أنثي، وما يؤكد الرأي الأخير أنه ظهر في مقطع فيديو لا يتجاوز الـ15 ثانية، على 'تويتر' بزي يشبه إطلالة أميرة 'ديزني' ياسمين بطلة فيلم 'علاء الدين'، والتي تتميز بـ'توب أوف شولدرز' بأكمام شفافة وبنطلون فضفاض، مع شعر بني طويل يحمل بعض التموجات، ولكنه عاد ليؤكد رأي أنه لم يتحول جنسيا بقوله علي صفحته بتويتر: 'الأنوثة احساس داخلي مو اعضاء تناسلية'. وفي هذا التقرير نرصد القصة الكاملة لخبير التجميل المثير للجدل بدر خلف الشهير بـ'كيكة'

بعدما حير رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة.

بدر خلف والبداية الإعلامية

بدر خلف إماراتي الجنسية من أصل سعودي، من مواليد عام 1993م، في العين الإماراتية، ويبلغ من العمر 27 عامًا، ومتزوج و لديه طفلين، بدأ بدر حياته يطل كإعلامي في أحد البرامج في قناة دبي الإماراتية، كما كان له برنامج يسمى 'وذ بدر'، لكنه لم يستمر طويلا لينتقل إلى السوشيال ميديا.

اتجاه بدر خلف لمجال خبراء التجميل

بدأ بدر خلف علي صفحته الشخصية بموقع فيس بوك ومن خلال حسابه عبر تطبيق 'سناب شات'على مشاركة يومياته وتقديم نصائح للفتيات حول الجمال والعناية بالبشرة ، ليحقق شهرة كبيرة في دول الخليج، حيث يتابعه الكثير وتتحقق فيديوهاته نسب مشاهدة مرتفعة، حيث لديه أكثر من 349 ألف متابع على موقع تويتر، وأكثر من 748 ألف متابعا على فيس بوك، ويطلق على نفسه 'ماما بدرية' أو 'كيكة'، وأصبح يتحدث بدر خلف في بعض الأحيان بصيغة الأنثى، كما استخدم أحد التطبيقات التي تقوم بتحويل وجه الذكر إلى أنثى والعكس، لتظهر صورته وكأنه أنثى مع شعر طويل، كما يظهر في بعض الفيديوهات وهو يضع المكياج بطريقة مثيرة.

متحمسين على شيلتي؟

باقي كم يوم وتنزل انتظروا ❤️ pic.twitter.com/2sJyUbvqBt

— Bader Khalaf | بدر خلف (@iambaderkhalaf) October 3, 2020

تغريدات بدر خلف المثيرة للجدل

تغريدة نشرها بدر خلف في يناير الماضي، أظهرت صورته بشكل طبيعي وهو يرتدى تي شيرت وشورت، دون أي ملامح أنثوية، وعلق قائلا: 'يوم كنت فى فريق الرجال قبل سنتين.. شرايكم أحلا بالشعر القصير أو الطويل'، التغريدة الأبرز كانت لجهاز فحص الحمل، حيث نشر صورته، وظهر على الجهاز إشارتين، ويعني أن الحمل موجود، ثم بدأ بمشاركة تغريدة جاء فيها: 'قاعده اتوحم على عريكه ودولمه واقاشي، يما في شي قاعد يرفسني فبطني.. بسم الله'. وأمس ظهر في مقطع فيديو مثير، يشبه إطلالة أميرة ديزني ياسمين بطلة فيلم علاء الدين، وعلق: 'خلف الكواليس قبل ما أشيل الشنب، متحمسين على شيلتي؟ باقي كم يوم وتنزل انتظروا'.ومؤخرا نشر بدر خلف مقالة حول الدورة الشهرية للرجال، مدونًا عليها: 'طمنوني ياعيال أنتم بخير؟، عقبال الحمل يارب قولوا آمين'.

كيف الدودو معاكم ؟-

عقبال الحمل يارب قولوا آمين ❤️. pic.twitter.com/BtLUWN24wT

— Bader Khalaf | بدر خلف (@iambaderkhalaf) October 4, 2020

كل هذه التغريدات جعلت البعض يؤكد علي مواقع التواصل الاجتماعي أن بدر خلف أجري عملية تحول جنسي ليصير امرأة وليس مجرد تركيبات تقنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن