اعلان

تفاصيل تطبيع حسين الجسمي مع اسرائيل وغضب الجمهور منه

حسين الجسمي
حسين الجسمي
كتب : دينا دهب

حالة غضب كبيرة على الفنان حسين الجسمي بسبب اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل؛ وذلك عقب توقيع الإمارات اتفاقًا لتطبيع العلاقات مع إسرائيل والذي أغضب الجمهور بشكل أكبر هو أن الجسمي لحن لهم معزوفة باسم 'أحبك'.

تطبيع حسين الجسمي مع اسرائيل

ونشرت وزيرة الثقافة والشباب الإماراتية نورة بنت محمد الكعبي، عبر حسابها على موقع التدوينات الشهير 'تويتر'، معزوفة أحبك الذي لحنها حسين الجسمي لفرقة النور الإسرائيلية، وكتبت: 'فرقة النور الإسرائيلية، تقدم معزوفة جميلة من الحان الفنان الإماراتي حسين الجسمي بمناسبة معاهدة السلام'.

أغنية حسين الجسمي الاسرائيلية

وتعد أغنية أحبك الذي قدمتها فرقة النور الإسرائيلية، هي من ألحان حسين الجسمي وكلمات أحمد الصانع وتوزيع ارييل كوهين والفيديو كليب من إخراج رونين بيلد حداد.

أول تعليق من حسين الجسمي على اتهامه بالتطبيع مع اسرائيل

حاولت 'أهل مصر' التواصل مع الفنان حسين الجسمي ومكتبه للرد على هذا الهجوم الذي طاله بسبب التطبيع مع اسرائيل ولكنه رفض الرد، وفي أول تعليق له عقب الهجوم واتهامه بالتطبيع مع اسرائيل كتب عبر حسابه: ' لا تظلم أحداً ، حتى لا يؤلمك دعاؤه'، وكتب أيضًا: ' العاقل من عقل لسانه'.

الجمهور يهاجم حسين الجسمي

كتب أحد الأشخاص: ' اموت وافهم كيف الكم قلب تفرحو بهالموضوع بعيدا عن الوطنيات مش خايفين من رب العالمين يوما ما رح نضحك عليكم ونفرحيكم شو كنتو تعملو وشو رح يصير'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟