اعلان

زوجة الفنان فايق عزب تكشف تفاصيل إجراءه جراحة خطيرة وموعدها (خاص)

الفنان فايق عزب
الفنان فايق عزب

كشفت زوجة الفنان فايق عزب حقيقة الأنباء التي انتشرت ببعض المواقع الصحفية حول خضوع زوجها، اليوم، إلى جراحة خطيرة بالنخاع الشوكى، والتي أشارت إلى أنه من المحتمل أن تفشل الجراحة مما يؤدى إلى شلل تام وعدم قدرة الفنان على الحركة.

ونفت زوجة الفنان فايق عزب، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' ما تم تداوله، مشيرة إلى أنه لم يتم تحديد موعد العملية الجراحية بعد، وأنه من المحتمل إلا يجريها، وينتظر الطبيب المعالج نتيجة التحاليل والفحوصات، وتأثير الأدوية عليه، ثم سيقرر بعدها إن كان سيجرى جراحة أم لا.

وأشارت إلى أن الفنان فايق عزب حالته مستقرة إلى حد كبير، ولكنه ما زال داخل العناية المركزة، وطالبت جمهوره أن يدعو له بظهر الغيب، عسى أن يستجيب الله دعاءهم ويشفيه.

وكان قد تعرض الفنان فايق عزب لوعكة صحية، الأسبوع الماضي، أفقدته القدرة على الحركة، حيث حدث ضغط من الغضروف على النخاع الشوكى، مما أفقده القدرة على تحريك أطرافه، ومازال قابعا داخل العناية المركزة حتى الآن.

كان آخر أعمال الفنان فايق عزب مسلسل 'ولد الغلابة'، الذي قام ببطولته الفنان أحمد السقا، في المارثون الرمضانى قبل الماضي، كما شارك قبلها بمسلسل 'الأسطورة' مع الفنان محمد رمضان، مجسدا شخصية محمد النمر، وهو أكبر أعداء رفاعى الدسوقي، الذي جسد شخصيته محمد رمضان، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً