اعلان

بعد أيام.. محمد علاء يدخل "جنون العشق"

محمد علاء
محمد علاء

أيام قليلة تفصل بين الفنان محمد علاء وبين البدء في تصوير مسلسله الجديد 'جنون العشق'، الذي يشارك في بطولته مع الفنان أحمد صلاح حسني بطل المسلسل، حيث من المقرر أن يدخل لوكيشنات التصوير بعد ثلاثة أيام، ويضع المخرج أحمد سمير فرج اللمسات الاخيرة للعمل قبل البدء في تصويره، بعدما عاين أماكن التصوير داخل محافظتي القاهرة والجيزة.

'جنون العشق' بطولة أحمد صلاح حسني، إيناس كامل، محمد علاء، محمود حجازي، أماني كمال، سامية طرابلسي، إسلام جمال، ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

وكان محمد علاء أعلن عن تعاقده على الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، الذي يجسد بطولات الجيش المصري في مواجهة الإرهاب، والذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبدالعزيز، والفنان أحمد مكي، وقد قدم الجزء الأول من الاختيار الفنان أمير كرارة، الذي جسد شخصية الشهيد أحمد المنسي الملقب بالأسطورة.

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنان محمد علاء هي حكاية ضي القمر ضمن حكايات مسلسل 'إلا انا'، حيث جسد دور رجل متزوج من الفنانة كندة علوش خلال أحداث المسلسل، وتدور بينهما عدة خلافات بسبب عدم الإنجاب، الأمر الذي يضعهما في أزمة من خلال بعض الأطباء الذين يتاجرون بمهنتهم بالنصب على المرضى من خلال العمليات وما إلى ذلك، يتسبب ذلك في توتر العلاقة بين الزوجين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"