اعلان

أول تعليق من أحمد خالد صالح بعد زواجه من هنادي مهنا

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا
أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

عقد الفنان أحمد خالد صالح قرانه أمس الثلاثاء على الفنانة هنادي مهنا وسط حضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط والمطربة بوسي ومحمد الشرنوبي.

عقد قران هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

ونشر أحمد خالد صالح عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' صورة له برفقة زوجته وعلق قائلا:'تمت بحمد الله والحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير'.

تمت بحمد الله و الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات. اللهم بارك لنا و بارك علينا و اجمع بيننا في خير🤍 Mr & Mrs Saleh 👰🏻🤵🏻 Wedding Planner: @ahmedyassinweddingplanner Suit: @maisongamil Photographer: @ahmedrajeep_ Video: @4kmediaservices Lights: @focuslightingco_ Accessories : @qamaragency.eg DJ: @dj.amedeo Chocolate: @celine_chocolate_eg

A post shared by احمد صالح (@ahmedkhaledsalleh) on Oct 7, 2020 at 8:45am PDT

وعقد الثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهنا قرانهما بعد اقل من عام على إعلان خطبتهما بعد قصة حب كبيرة بينهما اثيرت بعدما ظهرا سويا في أكثر من مناسبة.

وشارك أحمد خالد صالح وهنادي مهنا سويا في مسلسل 'الفتوة' الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، مع الفنان ياسر جلال، ومى عمر، وأحمد صلاح حسنى، ونجلاء بدر، ورياض الخولى، وليلى أحمد زاهر، وأنعام سالوسة، ومها نصار، ومحمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة