اعلان

نجوى كرم: Thevoice senior مختلف ولا ينافس أحد

نجوى كرم
نجوى كرم

انطلقت أمس الحلقة الاولى من برنامج'Thevoice senior' الذى يذاع عبر قنوات 'mbc'، حيث استمعت لجنة التحكيم إلى ٤ مواهب غنائية، واختارت المواهب أعضاء لجنة التحكيم الذين يرغبون بالانضمام إلى فريقهم، حيث اختارت اثنين الفنانة سميرة سعيد، واستطاع ملحم زين اقناع أحدهم باختياره، بينما اختار 'فيصل' جارته القديمة الفنانة نجوى كرم.

تقول نجوى كرم فى تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، Thevoice senior تجربة مختلفة، وفريدة من نوعها، ولا ينافس أيا من برامج المسابقات الأخرى، حيث أن المتسابقين تخطت أعمارهم ٦٠ عاماً، وهذا أول برنامج لاكتشاف الأصوات في هذا العمر، مشيرة إلا أن البرنامج يعطي أمل وسرور للمتسابقين ولجنة التحكيم على حد سواء.

وعن المواهب المشاركة قالت كرم، المواهب متشابهة إلى حد كبير، مما يجعل مهمة اختيار الأفضل صعبة للغاية، ولكن فى وقت الاختيار سيحسم الأمر من يؤدى أفضل، ومن لديه ثقة عالية في نفسه.

وعن الحديث أن البرنامج يشبه برنامج 'اراب اذ جوت تالنت'، أشارت نجوى كرم، أنه لا يوجد تشابه بين البرنامجين، خاصة وأن 'اراب اذ جوت تالنت' يكتشف جميع المواهب وليس الأصوات فقط.

ودخلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، في نوبة بكاء على الهواء أمس، وذلك بسبب نجل إحدى المتسابقات والمشاركات في حلقة أمس من برنامج 'ذا فويس سينيور'.

وقدمت المتسابقة اللبنانية داني حاتم موال 'موعود وعلى هدير البسطة'، للفنانة الكبيرة فيروز، وعلى الرغم من عدم التفات لجنة التحكيم لها، إلا أن الفنانة نجوى كرم طلبت من نجليها أن يأتيا للمسرح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا