اعلان

ياسمين رئيس تضع محمد رمضان في ورطة.. اعرف التفاصيل

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس، عن اعتذارها عن المشاركة بمسلسل 'موسى' للفنان محمد رمضان، المقرر أن يخوض به الماراثون الرمضاني القادم، ولم تبد رئيس أسبابا لاعتذارها، لتضع أسرة المسلسل في أزمة، بسبب أن رمضان والجهة المنتجة كان على وشك بدء التصوير، ويعكف الآن محمد رمضان مع المخرج محمد سلامة لترشيح نجمة تقوم بالبطولة النسائية خلفا لياسمين رئيس، ووضع اللمسات الأخيرة ليكون العمل جاهزا للتصوير في أقرب فرصة.

وأوشك السيناريست ناصر عبد الرحمن على الإنتهاء من كتابة حلقات المسلسل، الذي يجسد رمضان خلاله شخصية السفاح 'خط الصعيد'، الذي أثار الرعب في صعيد مصر، بعد تشكيله لعصابة من المطاريد والمجرمين.

ومسلسل 'موسى' سيناريو ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وباسم سمرة، وشيرين رضا.

يشار إلى أن محمد رمضان قرر الشروع في مسلسله 'موسى'، بعد قرار تأجيل تقديم مسلسل 'الأمبراطور' الذي يروي سيرة الفنان المصري الراحل، أحمد زكي، بسبب خلافات الورثة.

وكان محمد رمضان حقق نجاحا كبيرا في رمضان 2020 بمسلسله 'البرنس'، والذي تدور أحداثه حول عائلة 'البرنس'، 'رضوان البرنس' الذي يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، ما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم 'عبد المحسن' ويجسده إدوارد، و'فتحي' أحمد زاهر، و'ياسر' محمد علاء، و'نورا' ريم سامي' و'عادل' أحمد داش، و'رأفت' أحمد فهيم زوج أخته.

WhatsApp
Telegram