اعلان

تعرف على سبب سفر جيهان خليل إلى الإسكندرية غدَا

جيهان خليل
جيهان خليل

تسافر الفنانه جيهان خليل إلى الإسكندرية مساء الغد، لتصوير بعض مشاهدها بفيلمها الجديد 'للايجار'، الذي يقوم ببطولته الفنان خالد الصاوي، حيث انشغلت الأيام الماضية بتصوير المشاهد الداخلية بأحد الفلل بالقاهره، ومن المتوقع أن تمكث خليل مع فريق العمل لمدة أسبوع للانتهاء من المشاهد المقرر تصويرها هناك.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويق كوميدي عن 'الوحدة والعزلة' حول شخصية قبطان على المعاش بمدينة الإسكندرية يعرض شقته للإيجار، ويقوم ببطولته، خالد الصاوي، جيهان خليل، ومحمد سلام، وعصام السقا، وياسر الطوبجي، وهايدي رفعت، وإنتاج محمد دياسطي، ومحمد الحمادي.

وتعيش الفنانة جيهان خليل حالة من النشاط الفنى، حيث تشارك فى مجموعة من الاعمال السينمائية والتليفزيونية، منها فيلم 'صندوق الدنيا'، الذى تجسد به شخصية روحية، كما جسدت شخصية ولاء فى مسلسل 'طاقة حب'، بالاضافة لافلام 'يوم13'، 122، ومسلسل 'طلقة حظ'، وعلامة استفهام.

جدير بالذكر أن جيهان خليل هى فنانة وممثلة من أصول مغربية، درست المسرح وتخصصت في الفلسفة وجماليات الصورة و السينما، وعرفها المصريون والعالم العربي بعد مشاركتها فى برنامج 'أراب كاستينج' لاكتشاف المواهب وفوزها بالقب أفضل موهبة تمثيلية في العالم العربي في ديسمبر 2015.

والتحقت بعدها بمعهد 'الكونسرفتوار' بالمغرب شعبة الفنون الدرامية قسم المسرح، وقدمت العديد من المسرحيات باللغة العربية والفرنسية، وحصلت على شهادة الليسانس فى الفلسفة ، ثم نالت شهادة الماجستير فى الفلسفة وإلياتها النقدية، وتستعد لمناقشة الدكتوراة في الفلسفة والجماليات الصورة و السينما .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً