اعلان

بعد إشادات الجمهور.. مي حسن عن دورها في "قوت القلوب": استعنت بلواء شرطة نسائية

النقيب فريده
النقيب فريده

تصدرت شخصية النقيب فريدة في مسلسل 'قوت القلوب'، اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، مشيدين بالشخصية التي تجسدها النجمة مي حسن، وهي شخصية ضابط شرطة صارم، تتصف بالعنف والجبروت، وتفرض سيطرتها على كل الموجودين داخل السجن.

النقيب فريدهالنقيب فريده

وعن ردود أفعال الجمهورعلى وسائل التواصل الاجتماعي، أعربت مي حسن عن سعادتها قائلة: 'سعيدة جدا بردود أفعال الجمهور حول شخصية النقيب فريدة'، مشيرة إلى أنها لم تتوقع هذه الردود مطلقا، وأن أكثر ما أسعدها مطالبة الجمهور بأن يكون للعنصر النسائي دورا في مسلسل 'الاختيار'، وأن يستعينوا بها كضابط شرطة في المسلسل.

النقيب فريدهالنقيب فريده

وعن شخصيتها في المسلسل قالت: 'أجسد شخصية الضابط فريدة، وهي شخص متسلط للغاية، وتتميز بقوة الشخصية وتفرض سيطرتها على كل من في السجن، إلى أن يتم حبس 'قوت' التي كانت تعمل 'مربية' لفريدة، وهي من قامت بتربيتها، وانقذتها في صغرها من مواقف عديدة، وتحبها للغاية.

تطورات في الشخصية

أشارت مي حسن إلى أن الشخصية ستتغير بشكل جزري، حيث ستتحول فريدة إلى شخصية آخرى بفضل 'قوت'، التي ستعيد صياغتها من جديد، والعوده بها إلى شخصيتها البريئة، التي تغيرت بسبب ظروف مرت بها، وفي المقابل ستساعدها فريدة في البحث على برائتها، وإنقاذها من الإعدام.

النقيب فريدهالنقيب فريده

استعدادها للشخصية

قالت حسن إنها استعانت بصديق ضابط شرطة، حتى تتعلم كيف تتقن الشخصية، كما استعانت بالسيد اللواء أحمد طه مساعد وزير الداخلية، الذي أوصلها باللواء إيمان التي تعمل بمصلحة السجون، وهي من قامت بشرح تفاصيل كثيرة لها حول طبيعة عمل ضباط الشرطة النسائية حتى اتقنت الشخصية.

مسلسل 'قوت القلوب' بطولة ماجدة ذكي، خالد ذكي، رانيا فريد شوقي، سهر الصايغ، مي حسن، محمد أنور، إسلام جمال، كارولين خليل، هايدي رفعت، نورهان، فراس سعيد، نرمين ماهر، ديانا هاشم، أحمد حلاوة، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين الشباب، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا