اعلان

5 أسباب تجعل حكيم محبوب لكل الطبقات والفئات

حكيم
حكيم
كتب : دينا دهب

تصدر اسم النجم حكيم مؤشرات البحث جوجل مصر وذلك عقب عرض حفلته على قناتي ON E وDmc مساء أمس الخميس احتفالًا بذكرى نصر 6 أكتوبر الـ 47، وأقيم الحفل في مدينة الجلالة بالعين السخنة برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

لماذا حكيم محبوبًا من الجمهور؟

يعد حكيم محبوبًا من الجمهور ويظهر هذا الحب مع كل حفل غنائي يقدمه، أو أغنية يطرحها. فهناك عدة أسباب تجعل حكيم من المغنيين المقربين للجمهور، ورغم أنه يقدم اللون الشعبي في أغنياته إلا أن كل الفئات والطبقات تحبه.

كلمات حكيم سهلة

أغاني حكيم تعد من الأغاني التي تتميز بالكلمات السهلة على الأذن، ومن السهل أن يحفظها الكبار والصغار، حتى أن الأجانب يغنون كلمات حكيم بكل استمتاع وعندما يقدم حفلًا في أي دولة أغنية يتفاعل الجمهور معه بشكل كبير.

المناسبات لا تخلوا من أغاني حكيم

أغلب المناسبات السعيدة لا تخلوا من أغاني حكيم حتى ولو الأغنية عن الفراق وذلك بسبب الموسيقى وطريقة تقديم حكيم لها، فكل أغاني حكيم تقريبًا تجعل الجمهور يرقص عليها.

صوت حكيم مميز

بشهادة الكثير من الجمهور، صوت حكيم مميز عن كل المطربين الذين على الساحة الفنية، فعند سماع حكيم بدون النظر إليه يستطيع المستمع تميز صوته عكس بعض المغنيين الذين تنظر لشكله كي تعرف من الذي يؤدي هذه الأغنية.

حكيم أحد أفراد العائلة

الجمهور وهو يستمع لحكيم يشعر وكأنه واحد من الأسرة، حيث أنه على طبيعته وليس متكلفًا حتى في لقاءاته وكلامه على المسرح.

حكيم مبهج

حكيم من المطربين الذين عندما تستمع إليهم تشعر بالبهجة والسعادة، فهو يقدم أغاني بها بهجة في كلماتها وتجعل الذي يستمع لها يشعر بالسعادة ويريد أن يرقص عليها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة