اعلان

عمر كمال لمنتقدي مشاركته في أوبريت "مصر حكاية": هو أنا لقيط أو نجس؟

عمر كمال
عمر كمال

كشف مطرب المهرجانات عمر كمال عن مشاركته في أوبريت 'مصر حكاية' المقرر طرحه اليوم الجمعة، والذي يشارك فيه بالغناء 9 مطربين من بينهم المطرب اللبناني وائل جسار.

وقال كمال في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن شركة الإنتاج هي التي رشحته لغناء الأوبريت برفقة المطربين المشاركين، خاصة أن العمل وطني مضيفا: 'لقيت أن دي حاجة كويسة وحلوة للبلد أنا لبيت الدعوة علشان بحب بلدي'.

ورد عمر على منتقدي مشاركة مطربي المهرجانات بالغناء في الأوبريت، متسائلا: 'هو مطرب المهرجانات ده لقيط؟ أو نجس يعني حرام يغني؟ مش فاهم ليه الناس بتقول كده، ليه كل الطبقية والعنصرية دي؟'.

وتابع عمر كمال حديثه عن هجوم البعض عليه حيث قال: 'فن المهرجانات لون يغنيها مطرب المهرجانات وهو نوع من أنواع الموسيقى، وهناك أغاني بها حروف ولحن متميز مثل عود البطل، هنعمل لغبطيطا، سكر محلي'.

وأشار عمر إلى أن هناك بعض الانتقادات التي طالته بسبب مشاركته بالغناء في الأوبريت، بشأن مقارنتهم بمطربين آخرون في الأوبريت :'في ناس كتير بتشغل أغانينا في الافرح وأعياد الميلاد والمناسبات واللي بيهاجمنا أصلا بيسمعنا أغانينا في كل مكان'.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها مطربي المهرجانات، في أغنية وطنية رفقة مطربين كلاسيك.

ويشارك في الأوبريت كل من مدحت صالح ومحمد فؤاد ووائل جسار وهشام عباس وأمينة ودياب وعمر كمال ومي سليم وحسن شاكوش وياسمين علي، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام.

WhatsApp
Telegram