اعلان

سمير غانم: لم أفكر في الاعتزال.. وهناك فنانين "عواطلية" (حوار)

سمير غانم
سمير غانم

"مسلسلي المقبل كوميدي ولن أفكر في الاعتزال حاليا"

"فرحان بأزمة كورونا وبحط الكمامة وبلبس شورت وقاعد في البيت"

"نقابة الموسيقيين لن تستطيع منع مطربي المهرجانات من الغناء.. حمو بيكا يروح يضربهم"

كشف الفنان الكبير سمير غانم، عن العديد من المفاجأت خلال حواره مع "أهل مصر"، حيث تحدث عن الشائعات التي تحاصره وفكرة الاعتزال، كما تحدث عن مسلسله الرمضاني المقبل مع دنيا والعديد من الأسئلة التي طرحت عليه.

س- في البداية حدثنا عن مسلسلك الرمضاني المقبل؟

- "العمل مازال في مرحلة الكتابة حتى وقتنا الحالي، ولم أجلس مع المؤلف لكي أعرف تفاصيل الشخصية بشكل جيد حتى أكشف عن تفاصيل، ولكن المسلسل تدور فكرته في إطار كوميدي وتشاركني العمل النجمة دنيا سمير غانم".

س- كيف تتعامل مع أزمة فيروس كورونا؟

- "أنا عكس الأشخاص الذين يخشونها، أنا أرحب بها بصدر رحب ولكن اتخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية، حيث ارتدي القناع الطبي، والـ"جوانتي" بسبب مصافحة الأشخاص، ولكنها ستنتهي خلال فترة قليلة بمشيئة الله، بحط الكمامة والبس شورت وقاعد في البيت هي خلاص بتشطب".

س- هناك العديد من الشائعات التي تحاصرك آخرها شائعة تعرضك لأزمة صحية من السبب في نشر ذلك؟

- بصوت عالي ضحك سمير غانم، وقال: "نتنياهو هو السبب في نشر تلك الزوبعة لأنه أراد أن يصبح كوميديان كبير مثلي ولكنه لم يعرف، وتحول صوته حتى يكشف عن حقيقة الأمر بأن تلك الشائعات لم تكن وحده بل هناك نجوم آخرين مثل الفنان عادل إمام ورجاء الجداوي قبل رحيلها، في ناس قاعدة فاضية مش عارفة تعمل إيه.. خليهم يتسلوا".

س- ما ذكرياتك مع الفنانة رجاء الجداوي؟

- "قدمنا سويا مسلسل يوميات زوجة مفروسة وحقق ذلك العمل على نجاحا كبيرا وقت عرضه، بسبب المواقف الكوميديا التي يناقشها، وخاصة المشاهد التي جمعتنا سويا، ربنا يرحمها ويسعدها في الآخرة.. ست عظيمة".

س- ما السبب الذي يجعلك تفكر في الاعتزال؟

- "في وقتنا الحالي لم أفكر في ذلك الأمر مطلقا، لأني أحب الفن وهو يحبني وتلك الفكرة لم تخطر على بالي مطلقا، ينفع السمك يتنفس بره الميه، ذلك هو حال الفنان الذي يحب عمله ويخلص له ويتقنه بشكل كبير".

س- لماذا لم تعرض عليك أعمال خلال تلك الفترة؟

- بصوت يملؤه الحزن "مش أنا بس اللي مبقاش يتعرض عليه أعمال ده ناس كتير زي لطفي لبيب وعبدالرحمن أبو زهرة فيه فنانين عواطلية، ومنذ شهر كنت أعمل على بروفات مسرحية لما الزهر يلعب، ولكن أزمة فيروس كورونا أوقفت العمل".

س- من من النجوم الذين يعجبونك في الساحة الفنية؟

- جميعهم ولكن أنا أفضل حمدي الميرغني وعلي ربيع ومحمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، والكوميديا في مصر من أنجح الاسكتشات التي تقدم".

س- ما رأيك في فن المهرجانات؟ وهل أنت مع منعهم من الغناء من قبل نقابة الموسيقين؟

- لم أسمع أي من نوعية تلك الأغاني، ولكن أنا أحب مطربين فن المهرجانات مثل عمر كمال وحسن شاكوش، وأشعر أنهم يكافحون من أجل النجاح، الواحد منهم يقول أي حاجة وربنا بيكرمه، ونقابة المهن الموسيقية لن تستطيع منعهم، ميقدروش يمنعوهم حمو بيكا ممكن يروح يضربهم".

WhatsApp
Telegram