اعلان

شاهد.. فتحي عبدالوهاب يشعل السوشيال ميديا بسيلفي غريب

فتحى عبدالوهاب
فتحى عبدالوهاب

أشعل الفنان فتحى عبدالوهاب وسائل التواصل الاجتماعى بصورة 'سيلفى' تجمعه بأصدقائه الفنان أحمد زاهر والفنان محمود عبدالمغنى، حيث ظهروا فى الصورة وعلى وجوههم حركات غريبة، نالت إعجاب الجمهور الذى اعتاد على هذه الصور من الفنان فتحى عبدالوهاب.

ونشر محمود عبدالمغنى الصورة على حسابه الشخصى على موقع الصور الشهير 'انستجرام'، وعلق عليها 'سيلفى فتحى عبدالوهاب الخطير'، لتنال الصورة إعجاب المتابعين، وأثنوا على خفة دم الفنان فتحى عبدالوهاب.

View this post on Instagram

سيلفي فتحي عبد الوهاب الخطير ..

A post shared by Mahmoud Moghny (@mahmoudmoghny) on Oct 9, 2020 at 10:47am PDT

يذكر أن الفنان فتحى عبدالوهاب يشارك فى مسلسل 'القاهرةـ كابول' المنتظر عرضه قريبا، بعدما خرج من الماراثون الرمضانى الماضى بسبب جائحة كورونا، حيث تدور قصته فى ثلاث ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

'القاهرة كابول'، من بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، كريم سامي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالرحيم كمال، و ﺇﺧﺮاﺝ حسام علي.

WhatsApp
Telegram