اعلان

أول تعليق من تامر حسني على خلافه مع أحمد السقا: مكنش المفروض تعمل كده (صور)

السقا وتامر حسني
السقا وتامر حسني

رد المطرب تامر حسني على تصريحات النجم أحمد السقا، الأخيرة حين عاتبه بسبب ظهوره على أفيش فيلم "الفلوس"، وكتابة اسمه كبطل للفيلم على الرغم من أنه كان ضيف شرف في العمل، الأمر الذي سبب ضرر للأخير على حد قوله، ورغم مطالبته لتامر بالتدخل إلا أنه فوت الأمر، الأمر الذي دفع الأول للرد على كل ما سبق من خلال ستوري عبر حسابه الرسمي على موقع 'إنستجرام'.

ورحب تامر حسني بصديقه الفنان أحمد السقا، ثم أضاف أنه تحدث إلى السقا خلال الفترة الماضية بعد هذا الموقف في مناسبتين دون أي عتاب من الأخير، مؤكدا أنه كان ينبغي ألا يخرج هذا الكلام في التليفزيون، بل كان لابد أن يكون هذا الكلام بينهما على حد قوله.

ثم استمر في حديثه باسترجاع موقف في مسلسل 'ولد الغلابة'، حين شارك للمرة الوحيدة في مسيرته كضيف شرف من أجل السقا، مؤكدا أنه ذهب لتصوير المشهد خلال نصف ساعة فقط في الثامنة صباحا من أجل إرضاء السقا الذي يعتبره صديق عمره.

وكشف النجم أحمد السقا، خلال استضافته مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج 'السيرة' الذي يذاع على فضائية DMC، سبب زعله من النجم تامر حسني بسبب فيلمه الأخير 'الفلوس'، حيث تحدث معه تامر بظهوره كضيف شرف، قائلا: 'وافقت وتفاجئت بصورتي على بوستر العمل وهذا الأمر ضايقني'.

وأضاف السقا: 'لو تامر حسني قابلني وقال لي كلمتين حلوين أقبل اعتذاره، وأنا شخصيا بطبعي مسامح'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً