اعلان

والدة فنانة شهيرة توجه اتهامًا لها بالعقوق

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شاركت منى السابر والدة الفنانة البحرينية 'حلا الترك'، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، صورة تجمعها برفقة ابنتها حلا في مرحلة طفولتها.

وعلقت منى السابر على الصورة قائلة: 'واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا' مع إرفاقها لوسمي 'حلا الترك' و'منى السابر'.

حلا الترك ووالدتها حلا الترك ووالدتها

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل مع هذا المنشور، وفسر البعض على مواقع التواصل أن منى تتهم ابنتها بشكل غير مباشر بالعقوق، بلسيما أن التعليق الذي كتبته عبارة عن آية قرآنية توضح دور الوالدين في حياة الأبناء، واهمية قيام الأبناء برد هذا الجميل لآبائهم عندما يكبرون.

وفسر اخرون ما نشرته السابر أنه ابتزاز عاطفي لابنتها من أجل التصالح معها، مطالبين إياها بأن تكف عن هذه الأفعال لأنها منفرّة للأبناء، وكل ما عليها فعله هو أن تطلب الصلح منها دون عتاب.

ونشرت السابر هذه الصورة بعد أكثر من شهرين على تأكيدها بأن علاقتها بابنتها أفضل، وأوضحت في لقاءٍ تلفزيوني: 'مهما صار زعل حلا بتضل ابنتي.. لكن الآن الأمور أحسن من قبل بشوفها وبنتكلم مع بعض.. لسه من أسبوع شايفاها'، وهدأت الأمور بينهما طيلة الفترة الماضية، ولم تنشر أي منهما شيءٍ يثير الجدل حول العلاقة بينهما.

يشار إلى أن والدة حلا، منى السابر نشرت مقطع فيديو في شهر يوليو الماضي، لمحت فيه عن وضعها المادي، لافتة إلى أن ظروفها المادية صعبة ومصدر رزقها الوحيد هو السوشال ميديا، كما أنها لا تملك رصيدًا في البنك كما يعتقد البعض، واوضحت السابر في الفيديو قائلة: 'ما حدا يطلب مني أنشر إعلانًا مجانًا.. لأن ده في النهاية رزقي.. مثل ما أنتم قاعدين تترزقون أنا كمان قاعدة اترزق.. ترى لا تفكروني حالي أحسن من حالكم.. فلو سمحتم لا تحرجوني ولا تحرجون نفسكم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض