اعلان

صابر الرباعي يعود بالزمن للثمانينات من خلال "جريدة الرجل الثاني" (فيديو)

صابر الرباعي
صابر الرباعي

نشر الفنان صابر الرباعي، فيديو كليب عبر حسابه الشخصي 'إنستجرام'، يعلن فيه عن أغنيته الجديدة 'جريدة الرجل الثاني'، وهي من أشعار 'نزار قباني' وألحان الموسيقار 'طلال' وتوزيع 'ميشال فاضل' وإخراج 'وليد ناصيف'.

حملت من طيبات الصين قافلةً وجئت أُطعم عصفورين قد رقدا وجئت أحمل تاريخي على كتفي وحاضر مرهقا الأعصاب مضطهدًا يمكنكم مشاهدة فيديو كليب #جريدة_الرجل_الثاني الآن على اليوتيوب من خلال الرابط في البايو👆🏻 كلمات: نزار قباني ألحان: طلال تسجيل: ميشال فاضل ‏@audiorotana ‏@deezermena #صابر_الرباعي ‏#SaberRebai

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai) on Oct 10, 2020 at 11:04am PDT

وعلى الجانب الأخر، أعلن صابر الرباعي عبر مداخلة هاتفية له مع برنامج 'ET بالعربي'، أنه يتمنى العودة مرة أخرى إلى زمن الثمانينات والعيش فيه، وظهر ذلك من خلال أحداث الكليب الذي عرضه حيث كانت ملابس 'صابر الرباعي' والموديل 'ساندي بيلا' التي تميزت باستايل كلاسيكي رقيق، واستخدامه للديكور من حيث المكتب والجريدة وكتابة صابر على 'الآلة الكاتبة القديمة'، حيث يكشف مهارة جديدة لديه.

صابر الرباعي صابر الرباعي

ومن ناحية أخرى أكد، 'صابر 'على أنه سوف يطرح فيديو كليب أخر، خلال شهرين تقريبا، وأنه سيكون على نفس نهج كليب 'جريدة الرجل الثاني'.

كما أوضح سبب اختياره لهذا النوع الجديد من الفن الكلاسيكي، حيث أكد حبه في قصائد الشاعر الكبير نزار قباني، وأيضا حبه للمدرسة الكلاسيكية للفن وإضافة نوع جديد إلى أعماله الفنية.

WhatsApp
Telegram