اعلان

زينب غريب تكشف تفاصيل دورها في "ضي القمر"

زينب غريب
زينب غريب

بدأت الفنانة الشابة زينب غريب، تصوير مشاهدها في حكاية 'ضي القمر'، ضمن مسلسل 'إلا أنا'، الذي تقوم ببطولته الفنانة كندة علوش ومحمد علاء، ويعرض حالياً على قناة 'DMC' من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة 'Watch It'.

وقالت 'غريب'، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إنها تقدم دور فتاة تدعى مريم من الطبقة المتوسطة، حيث تساعد زوجها في حياته المعيشية الذي يجسد الدور الفنان محمد شاهين وتتخطى أزمتها التي يناقشها العمل وهى مشكلة الإنجاب.

وتابعت أن 'المجتمع يتطلب تفاصيل معينة في الإنجاب خاصة أنه يفضل الذكور عن الإناث'، مضيفة 'الدور بيبين صراعات موجودة بتقول أنا بني أدمة موجودة بغض النظر عن نوع إنجابها'.

وأشارت إلى أن 'الدور به تفاصيل كثيرة وهو ما جذبها للعمل، والقصص متساوية بحد كبير وأن مشاركتها في المسلسل جاء على غفلة بدون موعد حيث رفضت أن تشارك فيه بسبب ضيق الوقت ولكنها ذاكرت الشخصية بشكل قوي'.

وأوضحت أنها عقدت عدة جلسات مع الكاتبة عبير سليمان والمخرج أحمد حسن، لكي تقف على تفاصيل الدور حيث أدركت أن هناك فئة اجتماعية مختلفة موجودة بالمجتمع المصري وتؤمن بأهمية تلك القضية التي تقدمها القصة حيث أحبت أن تعرض تلك الشريحة من السيدات التي لم ينجبن الأطفال.

كما أبدت زينب غريب عن سعادتها البالغة بالمشاركة مع النجمة السورية كندة علوش، خاصة أن العمل يجمعهما سويا وقابلتها في لوكيشن التصوير وهي شخصية لطيفة لأبعد الحدود، ورحبت بها بشكل كبير مما أثر في نفسها'.

وذكرت زينب غريب أنها تشارك في مسلسل 'تحقيق' حيث تقدم دور صحفية تدعى 'إسراء' وتتميز بالذكاء الشديد و لديها الفضول في معرفة ما يدور حولها بالتحقيق في القضية التي يناقشها المسلسل، ولديها أخت صغيرة تعول عليها من أسرة غنية.

وأكملت زينب أن دورها أساسي كونه يقلب الموازين بالتحقيق في الجريمة ويبدأ تعاملها المباشر مع أبطال القصة مثل أحمد مالك وهدى المفتي وخالد أنور، وتارا عماد ومي الغيطي وعلي قاسم، مشيرة أن العمل تدور أحداثه في إطار الإثارة والغموض والجريمة.

وأضافت زينب غريب أنها تشارك في مسلسل 'تحقيق' حيث تقدم دور صحفية تدعى 'إسراء' وتتميز بالذكاء الشديد و لديها الفضول في معرفة ما يدور حولها بالتحقيق في القضية التي يناقشها المسلسل، ولديها أخت صغيرة تعول عليها من أسرة غنية.

وأوضحت أن دورها أساسي كون دورها يقلب الموازين بالتحقيق في الجريمة ويبدأ تعاملها المباشر مع أبطال القصة مثل أحمد مالك وهدى المفتي وخالد أنور، وتارا عماد ومي الغيطي وعلي قاسم، مشيرة أن العمل تدور أحداثه في إطار الإثارة والغموض والجريمة.

مسلسل 'إلا أنا ' قصة يسري الفخراني، تدور أحداثه في إطار 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في إطار 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل'الصمت الزوجي'، طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة' ويعرض على شاشة dmc.

جدير بالذكر أن الفنانة زينب غريب حققت نجاحا كبيرا من خلال شخصية رضوى التي قدمتها في مسلسل 'بـ100 وش' ولاقت على إشادات كثيرة من قبل محبيها وعرض العمل في شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته نيللي كريم، آسر ياسين، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، مصطفى درويش، علا رشدى، دنيا ماهر، محمد عبد العظيم، سلوى محمد علي، حنان يوسف، لؤي عمران، سارة التونسي، صدقي صخر، وتأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو (0-0) في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة