اعلان

ممثلة إسرائيلية تجسد "كليوباترا" في عمل فني.. والمصريون: "بيحشروا نفسهم في أي حاجة"

جال جادوت
جال جادوت

قررت إحدى الشركات المنتجة اختيار الممثلة الإسرائيلية جال جادوت صاحبة سلسلة الأكشن الشهيرة Wonder Woman’s، لعمل فني جديد تجسد فيه شخصية الملكة المصرية الشهيرة 'كليوباترا' بالتعاون مع مخرج أفلامها الشهيرة باتي جينكينز.

وكشفت صحيفة deadline، عن كواليس اختيار العرض الذي نافس عليه شركات عالمية للبدء في إعداد الفيلم الجديد الذي سيسرد فترة حياة الملكة الأشهر في التاريخ الفرعوني القديم، خاصة أن حياتها مليئة بالقصص والمغامرات.

ومن المقرر أن تبدأ الشركة المنتجة الإعداد للفيلم الجديد خلال الفترة الحالية على أن تلحق بالجدول الزمني المتسارع للفيلم الذي سيقود عملية إنتاجه جيم جيانوبولوس، على أن يتم البدء في كتابة السيناريو في أسرع وقت، لاستثمار نجاح الممثلة الإسرائيلية في تجسيد تلك الحقبة التي اشتهرت بها في سلسلتها الأخيرة Wonder Woman’s.

وفور إعلان الخبر عبر منصات التواصل الاجتماعي، رفض العديد من الجمهور تقديم ذلك العمل بسبب العداء بين إسرائيل، خاصة أن شخصية كليوباترا تتمتع بحب كبير في نفوس المصريين، حيث كتب أحدهم: 'هما ليه دايما بيحبوا يحشروا نفسهم في أي حاجه وخلاص'، بينما كتب متابع: 'بدل ما تعملوا شخصية كليوباترا اعملوا شخصية أفيخاي على الأقل تعملوا حاجه لبلدكم أحسن ما شاغلين نفسكم بينا'.

الملكة كليوباترا السابعة والمعروفة باسم كليوباترا هي آخر ملوك الأسرة المقدونية، التي حكمت مصر منذ وفاة الإسكندر الأكبر في عام 323 قبل الميلاد، وحتى احتلال مصر من قِبَل روما عام 30 قبل الميلاد.

وحكمت كليوباترا بضع سنوات، وفي سنة 40 قبل الميلادية كانت مملكتها جزءاً من نصيب الإمبراطوري الذي أصاب ماركوس انطونيوس عندما اقتسم العالم الروماني مع كل من أوكتافيوس وليبيدوس بعد مصرع يوليوس قيصر، وأحب ماركوس أنطونيوس كليوباترا، وكلّفته علاقته الغرامية هذه فقدان حظوته في روما.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر