اعلان

ضياء عبد الخالق عن إشادة السيسي بـ "الاختيار": وسام على صدري ودورنا لا يقل أهمية عن المدرس وأستاذ الجامعة

الفنان ضياء عبد الخالق
الفنان ضياء عبد الخالق

أعرب الفنان ضياء عبد الخالق عن سعادته البالغة بإشادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمسلسل 'الإختيار'، اثناء كلمته فى الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بحضور أبطال المسلسل.

وقال ضياء عبد الخالق في تصريح لـ 'أهل مصر':'اشادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمسلسل الإختيار تعتبر من أهم التكريمات لأنها جاءت من أعلى جهة في الدولة، والإشادة بالعمل وصلت لكل الناس التي عملت في المسلسل سواء أمام الكاميرا أو خلفها، فهذا تقدير عظيم ورائع ووسام على صدري'.

الفنان ضياء عبد الخالق الفنان ضياء عبد الخالق

وعن زيادة تحمله المسؤولية في أعماله القادمة بعد هذه الإشادة قال 'عبد الخالق': 'انا عملي ممثل واختياري للعمل أو الدور يحكمه عوامل أخرى كثيرة جداً وعندما أقدم شخصية مثل 'الاختيار' فهي شخصية توضح الجانب الشرير و تلقى الضوء على الشر وما هو وتعريف الناس به، والمسؤولية متواجدة بشكل أساسي في عملنا كفنانين'.

الفنان ضياء عبد الخالق الفنان ضياء عبد الخالق

وتابع قائلا:'أنا رأيي أن الفنان دوره لا يقل أهمية عن دور المدرس وأستاذ الجامعة، والفن سلاح ذو حدين مثل السكين من الممكن أستخدامها في تقطيع الأشياء لتناول الطعام أو أستخدامها في القتل، والفن قد يكون أداة أفساد عقول أو تنوير عقول'.

الفنان ضياء عبد الخالق الفنان ضياء عبد الخالق

وأختتم الفنان ضياء عبد الخالق حديثه قائلا: 'تاثير الفن على المشاهد أقوى من تاثير المدرس في المدرسة، والدولة بدأت تعي لهذا الأمر وتفطن له، وبدأت في توجيه الفنانين لتقديم أعمال مفيدة للمجتمع والناس'.

الفنان ضياء عبد الخالق الفنان ضياء عبد الخالق

يشار إلى أن الفنان ضياء عبد لخالق قدم في مسلسل 'الإختيار' الذي تناول قصة حياة الشهيد أحمد منسي، دور الارهابي أمير الدم 'أبو عبد الله'، وقدمه ببراعة شديدة اقنعت كل من شاهد العمل، وتواجد في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الفن، أمير كرارة، أحمد العوضي، ضياء عبد الخالق، أحمد فؤاد سليم، ناهد رشدي، دينا فؤاد، اسلام جمال، محمود حافظ، بجانب مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أحمد السقا، عمرو سعد، إياد نصار، رامز أمير، اسر ياسين، ماجد المصري، وغيرهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة