اعلان

محمود الشحات عن صورته مع محمد رمضان: لم أغادر مقعدي وهو اللي جالي عشان نتصور

الشيخ محمود الشحات ومحمد رمضان
الشيخ محمود الشحات ومحمد رمضان

استنكر الشيخ محمود الشحات أنور، هجوم رواد مواقع السوشيال ميديا عليه، بسبب صورته مع النجم محمد رمضان، مشيرا إلى أنه لم يترك العزاء من أجل التقاط صورة مع نمبر وان.

وقال محمود في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إنه انتهى من تلاوة القرآن وتفاجأ بالنجم محمد رمضان وسط الحضور، قادما إليه ويصافحه وبعدها التقط معه تلك الصور.

وأضاف محمود الشحات، أن رمضان هو من آتى إليه ليصافحه عند الكرسي الذي يجلس عليه وهو يتلو القرآن، وأنه لم يغادر مقعده ليسلم على الأخير حسبما روج البعض: 'أنا مش بروح لحد'.

وعن الجدل المثار بسبب تلك الصورة قال: 'إحنا خلصنا كل اللي في البلد والدنيا بقت تمام، وفضينا لصورة محمد رمضان مع الشيخ محمود'.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، صورا للشيخ 'محمود الشحات'، أثناء قراءته للقرآن الكريم في عزاء، ولكن الغريب في الأمر أن الشيخ المذكور ترك قراءة القرآن في تحرك من مكانه بسرعة فور دخول الفنان محمد رمضان العزاء، من أجل أن يلتقط صورة 'سيلفي' معه.

وأثارت الواقعة غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصف الكثير الشيخ بأنه نسي أنه من أهل القرآن الكريم، وأنه قدوة لشبابنا وبناتنا، ولكنه أخطأ بكل المقاييس وأهان رموز تلاوة القرآن الأجلاء بفعله الرخيص.

وعلق نشطاء الـ'فيس بوك' على الصور 'ده هدفه الفلوس والشهرة'، وكتب آخر 'سبق له تقبيل يد أكبر شيعي في إيران'، وعلق آخر 'الدين أصبح تجارة للأسف'.

WhatsApp
Telegram