اعلان

حسني شتا: "نفسى أمثل جميع الأدوار وطموحي مالوش حدود"

حسنى شتا
حسنى شتا

ينتظر الفنان حسني شتا عرض مسلسل 'القاهرة كابول' الذي يشارك فيه، والذي كان مقررا له العرض في المارثون الرمضانى الماضي، ولكن تم تاجيله نظرا للظروف التي مرت بها مصر أنذاك، من تفشي جائحة كورونا.

قال الفنان حسني شتا، في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، أنه سعيد بالمشاركة في هذا العمل الكبير، الذي يضم مجموعه كبيرة من نجوم الفن بالوطن العربي، مشيرا إلى أن المسلسل قصته شيقة للغاية، وراهن على أن المسلسل سيحقق نجاحا كبيرا، متمنيا أن ينال شخصيته التي جسدها إعجاب الجمهور.

وعن الشخصية التي يتمنى تجسيدها، قال شتا أنه يتمنى تجسد جميع الشخصيات، يتمنى تقديم الكوميدي، والتراجيدي، والأكشن، والتاريخي، ويتمنى العمل بالمسرح، والتليفزيون، والسينما، مضيفا أنه مازال في بداية الطريق إلى الفن، مشيرا إلى أن طموحه ليس له حد، وثقته في الله كبيرة جدا.

وكرم مهرجان همسة للأداب والفنون أمس، الفنان حسني شتا كأفضل ممثل شاب عن دوره بمسلسل 'ليالينا'، الذي خاض به المارثون الرمضاني الماضي، وتسلم شتا درع التكريم، معربا عن سعادته بهذا التكريم.

'القاهرة كابول'، من بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، حسنى شتا، كريم سامي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالرحيم كمال، وﺇﺧﺮاﺝ حسام علي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير