اعلان

عمر الشناوي ينفى مشاركته في فيلم "موسى"

عمر الشناوي
عمر الشناوي

علق الفنان عمر الشناوي على الأنباء والأقاويل التي انتشرت عن مشاركته في فيلم الخيال العلمي 'موسى' الذي يطرح في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

ونفى عمر الشناوي لـ 'أهل مصر' مشاركته في فيلم 'موسى'، وأكد أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، وعن أعماله القادمة قال الشناوي أنه حتى هذه اللحظة لم يستقر على أى عمل جديد.

عمر الشناويعمر الشناوي

فيلم 'موسى' يدور في إطار خيال علمي ويضم في بطولته كل من الفنان كريم محمود عبد العزيز، وإياد نصار، وأحمد مالك، وسارة الشامي، وصبري فواز، تأليف وإخراج بيتر ميمي.

وتألق عمر الشناوي في عام 2020 بالمشاركة في عدد من الأعمال الناجحة، البداية كانت مع مشاركته في مسلسل 'فرصة تانية' في سباق مسلسلات رمضان الماضي مع الفنانة ياسمين صبري، وأحمد مجدي وايتن عامر، ودياب وهبة مجدي، وهو عمل رومانسي وقدم في الأحداث شخصية 'كريم'.

عمر الشناويعمر الشناوي

وشارك الشناوي ايضاً في مسلسل 'النهاية' وهو مسلسل خيال علمي حقق نجاح كبير في سباق الشهر الكريم الماضي، وتواجد في العمل كل من الفنان يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وسهر الصايغ وغيرهما من الفنانين.

عمر الشناويعمر الشناوي

وقدم عمر الشناوي كذلك مسلسل 'ليه لأ' الذي حقق نجاحا كبيرا وصدى جماهيري واسع، وشاركه البطولة الفنانة امينة خليل وهالة صدقي وشيرين رضا، وهاني عادل ومحسن محيي الدين، ومحمد الشرنوبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة