اعلان

عمرو دياب في رسالة إلى إبراهيم عيسى: كلامك أهم وأشمل ما قيل عن مشواري

عمرو دياب
عمرو دياب

نشر الفنان عمرو دياب عبر حسابه الخاص بموقع 'فيس بوك '، صورة للصحفي إبراهيم عيسى، وعلق قائلا: 'إلى الأستاذ إبراهيم عيسى، كلامك عن تجربتي الموسيقية هو أشمل وأهم ما قيل عن مشواري (أنا شفت مشواري في كلامك كأنك كنت معايا في كل لحظة)، كل الشكر والتقدير أستاذي إبراهيم عيسى'.

عمرو دياب عمرو دياب

ولدى الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى الكثير من الأسرار حول تجربة عمرو دياب الفنية والموسيقية ومشواره الطويل، إذ صرح إبراهيم عيسى في لقاء خاص له في الفن، أن عمرو دياب قد نشأ في بيئة متنوعة وكبيرة ومليئة بكل الجنسيات في محافظة بورسعيد.

وأكد أيضا أن نجاح 'الهضبة' يظهر بقوة في انتشار أغانيه بين جيل في عقد الخمسينيات ومراهقين في مقتبل العمر وأن 'بورسعيد' لها دور كبير جدا في جعله شخص متفتح وذلك بناء على ميناء بورسعيد المفتوح على العالم كله.

وتابع 'عمرو دياب يشبه الميناء المفتوح على العالم ولهذا موسيقاه متجددة دائمًا ومواكبة لأي تطور، وهو باحث في مجاله لأبعد مدى'.

‬⁩ كلامك عن تجربتي الموسيقية هو أشمل وأهم ما قيل عن مشواري (أنا شفت مشواري في كلامك كأنك كنت معايا في كل لحظة). ‏كل الشكر والتقدير استاذي ابراهيم عيسى

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on Oct 13, 2020 at 8:59am PDT

ومن ناحية أخرى أكد إبراهيم عيسى أن 'الهضبة' قارئ جيد للتاريخ والسياسة والدين، ويمتلك ثقافة عامة واسعة، ويمتلك عقلية نقدية متفردة، كما أوضح في كلامه أن تعامل عمرو مع جمهوره بفلسفة الأمواج، فلم ينغلق على جيل واحد، بل ضم لقاعدته الشعبية أجيالا متتالية لأنه خاطب كل جيل جديد بلغته وأنه متجدد كموج البحر.

وأشار إلى أن عمرو دياب نموذج للمواطن المصري كما يجب أن يكون، الطبيب والمهندس والطالب والحرفي، يجب أن يدرسوا نجاح عمرو دياب كروشتة نجاح لأي مواطن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«الأمور تشتعل».. الأهلي يهدد اتحاد الكرة بسبب قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي