اعلان

قبل وفاته بأيام قليلة.. كيف دعمت شهيرة زوجها محمود ياسين بكلمات رومانسية

محمود ياسين وشهيرة
محمود ياسين وشهيرة

يبدو أن القدر أحب أن يجمع الفنان الكبير محمود ياسين بخالقه وذلك في صباح اليوم الأربعاء بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 79 عاما.

وقبل رحيل الفنان محمود ياسين بثمانية أيام حرصت زوجته الفنانة المعتزلة شهيرة على توجيه رسالة رومانسية وتوجيه الدعم الكامل له بمناسبة ذكرى انتصار حرب 6 أكتوبر بسبب تألقه في فيلم 'الرصاصة لاتزال في جيبي' الذي لاقى على نجاحا كبيرا.

ونشرت شهيرة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة له من موقع الحرب الذي انتصر فيه الجيش المصري خلال كواليس الفيلم برفقة حسين فهمي والمنتج نجيب رمسيس.

وكتبت شهيرة:'الرصاصة لا تزال في جيبك حبيبي ، الفنان الوحيد الذي قام ببطوله أفلام أكتوبر لذلك ارتبط اسمك بانتصارات أكتوبر العظيم علي الشاشه المنتج رمسيس نجيب وحسين فهمي ومحمود في أحد المواقع الحقيقية التي قامت فيها معركه النصر كل سنه وانت طيب وبخير ياحبيبي '.

وكشف عمرو محمود ياسين عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' عن موعد جنازة وفاة والده الفنان الراحل محمود ياسين: 'لاعتبارات و ظروف خاصة بالأسرة سيتم إجراء مراسم الدفن والجنازة غدا الخميس ١٥ أكتوبر عقب الصلاة الظهر سنعلن عن مكان صلاة الجنازه لاحقا .. ‏جزاكم الله خيراً ولا أراكم مكروهاً في عزيزٍ لديكم وغفر لأمواتكم جميعاً'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً