اعلان

انطلاق الدورة الرابعة من "ميدل ايست فاشون فيستيفال" بحضور نجوم الفن.. اليوم

أحمد زاهر
أحمد زاهر

تقام اليوم الدورة الرابعة من مهرجان 'ميدل ايست فاشون فيستيفال' في جولف السليمانية، وسوف يشهد المهرجان العديد من المفاجآت.

وقال وليد خليل، مدير مهرجان ميدل ايست: سنعمل على تحويل السليمانية إلى مدينة ثقافية فنية في الفترة القادمة، وذلك بإقامة العديد من المهرجانات الفنية ومنها مهرجان الفن التشكيلي وكذا عدة حفلات يحييها نجوم عالميون في جولف السليمانية.

ويأتى هذا التعاون بعد النجاح والتميز الذي حققه المهرجان فى الدورتين الأولى والثانية، والدورة الثالثة التي احتضنتها مدينة الغردقة، ليضع نفسه ضمن أهم فعاليات الموضة فى الوطن العربى والشرق الأوسط.

ومن جانبها عبرت سحر العوفي، رائدة الأعمال العمانية والتي تمثل دولة عمان كأبرز المشاركين بالمهرجان، عن عشقها للتجارة والتصميم والأمومة، موضحة أنها بدأت مشوار التجارة منذ عام 1998 ومشوار التصميم منذ الطفولة حيث كانت تصمم فساتينها ثم توسعت لتحول ما تعشقه إلى تجارة، ففي عام 2014 بدأت أولى خطواتها التجارية في عالم التصميم، واعتمدت على علامة تجارية مستوحاة من مزيج بين الحضارة العربية والغربية في وقت واحد، وشاركت العوفي بعروض أزياء وبمعارض في الدول العربية والولايات المتحدة وغيرها من الدول الأوروبية.

يذكر أنه من المقرر أن يحضر الحفل العديد من نجوم الفن، منهم أحمد زاهر وليلى زاهر، محمد الشرنوبى، جومانا مراد، وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة (خاص)