اعلان
اعلان

تجاهلت وفاة محمود ياسين.. وصلة رقص لنبيلة عبيد على أنغام "عدى الكلام" (فيديو)

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

نشرت الفنانة نبيلة عبيد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادبل الصور والفيديوهات الشهير بـ 'إنستجرام' مقطع فيديو مصور من مجموعة من أفلامها ترقص فيه على أنغام 'عدى الكلام' للمطرب المغربي سعد لمجرد.

وعلقت عبيد على الفيديو:'الجمال عدى الكلام...سعد المجرد صوت جميل من المغرب العزيز ...المشاهد من فيلم الراقصه و السياسي، وحشتوني مسا الفل على عيونكم'، وبعد دقائق أعلن عدد من الجمهوره هجومه عليها بسبب حالة الحداد التي يمر بها أسرة الفنان محمود ياسين بسبب رحيله، كما أنها لم تحضر عزاءة الذي أقيم أمس الجمعة في منطقة الشيخ زايد.

الجمال عدى الكلام...سعد المجرد صوت جميل من المغرب العزيز ...المشاهد من فيلم الراقصه و السياسي وحشتوني...مسا الفل على عيونكم #سينما_نبيله_عبيد

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial) on Oct 16, 2020 at 9:37am PDT

وحضر عزاء الفنان محمود يس، الذي أقيم بمنطقة الشيخ زايد، عدد كبير من نجوم الفن، منهم هالة صدقي، محمد رمضان، نادية الجندي، أحمد بدير، يوسف شعبان، محمود حميدة، إلهام شاهين، أشرف عبدالغفور، أحمد عزمي وغيرهم.

جدير بالذكر أن آخر أعمال نبيلة عبيد، كانت مشاركتها في بطولة مسلسل 'سكر زيادة' الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان الماضي، من ﺇﺧﺮاﺝ وائل إحسان، ﺗﺄﻟﻴﻒ: أمين جمال، سيناريو وحوار إبراهيم محسن، وتواجد في بطولة العمل كذلك كل من الفنانة الكبيرة نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز.

وتدور قصة العمل في قالب كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً