اعلان

بعد إعلانه عن طرح أغنية جديدة.. الحسينى يكشف تفاصيل "كل حاجة فيكى حلوة"

الحسينى
الحسينى

يستعد المطرب الشعبى محمود الحسينى لطرح كليب جديد بعنوان 'كل حاجه فيكى حلوة'، حيث انتهى من تسجيلها بأحد الاستوديوهات بالقاهرة، ومن المقرر أن يطرحها على موقع 'اليوتيوب'، خلال الأيام القادمة.

وقال الحسينى في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إن أغنية 'كل حاجة فيكى' ليست من أغانى المهرجانات، ولكنها قريبة منها، مشيرا إلى أنه يراهن على نجاح هذه الأغنية، وقد تعاون فيها مع الشاعر أيمن الطويل وقام بتلحينها وتوزيعها علاء غنيم.

وعن قلة أعماله يقول الحسينى، قال إنه الفترة الأخيرة كان مشغولا بأمور شخصية، ولكنه في الفترة المقبلة سيكون متواجد باستمرار، وسيقدم مجموعة من الأغانى، فضلا عن أنه قدم في بداية هذا العام أغنية 'عايش بدعاكي' وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع الموسيقي ميدو مزيكا، وتم طرحها على اليوتيوب بمناسبة عيد الأم، كما قدم أغنية 'لا تأسفن' بفيلم 'دفع رباعى'.

يذكر أن محمود الحسينى عاد منذ فترة بعد اختفائه الطويل بعدة أغان منها 'لاعاش ولا كان اللى يكسر نفسى'، وهى من كلمات سعد عبد المنعم، وألحانه، وتوزيع طه الحكيم، 'مش بالفلوس'، وشارك بغناء تترات مسلسلات أبرزها 'مزاج الخير' للنجم مصطفى شعبان، ودرة، وحسن حسنى، وسميحة أيوب، والأغنية من كلمات نادر عبد الله، وكانت أول تجربة له فى كتابة الأغانى الدرامية، وألحان محمود طلعت .

WhatsApp
Telegram