اعلان
اعلان

رانيا محمود ياسين ترفض تقديم قصة حياة والدها في عمل فني: لا يوجد فنان يصلح للدور (خاص)

رانيا محمود ياسين ووالدها
رانيا محمود ياسين ووالدها

قالت الفنانة رانيا محمود ياسين، إنها ترفض تقديم السيرة الذاتية لوالدها الفنان الراحل محمود ياسين في أي عمل تليفزيوني، مشيرة إلى أن قصة حياته تبتعد عن الصراعات والمشاكل التي تحب أن تناقشها الدراما التليفزيونية، مضيفة: 'أبويا عنده حاجات مثالية بزيادة في حياته مينفعش تناقشها الدراما، لأن العمل عاوز إحباطات وانهيارات وحاجات غلط بتتعمل وبعدين حاجات صح بتتعمل، لكن أبويا قصة حياته مثالية مينفعش تتعمل مسلسل'.

وتابعت رانيا في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر': 'محمود ياسين تاريخه موجود في أفلامه ومسلسلاته، ولا يحتاج لعمل كي يعرفه الجمهور'، موضحة أن تلك الفكرة لم تخطر عليها من الأساس، ولن يصلح أي فنان أن يقدم شخصية والدها الفنان الراحل محمود ياسين، معلقة 'هاتلي فنان يعرف يجيب طبقة صوته'.

وعن إمكانية الفنان حسني شتا، في تقديم شخصية والدها كونه يشبه الفنان محمود ياسين، أكدت رانيا أنه لا يوجد أي فنان يصلح لتقديم شخصية والدها، بسبب الكاريزما التي كان يمتلكها وملامحه وموهبته الجيدة في التمثيل.

وأشارت رانيا، إلى أن الأجيال القادمة في السينما والدراما، يجب أن يكون لها شخصيتها الحقيقية، وأن تكمل من مسيرة محمود ياسين ونور الشريف وأحمد زكي وغيرهم من الفنانين العظماء الذين فقدناهم والذين حملوا السينما المصرية على أكتافهم.

وأردفت رانيا، أن السينما في وقتنا الحالي تختلف عن عهد الثمانينات لأسباب كثيرة، أهمها الفنانين وظروف شركات الإنتاج والحالة الاقتصادية التي تمر بها الدولة.

وتوفي الفنان محمود ياسين يوم الأربعاء الماضي، بعد صراع مرير مع المرض لأكثر من 7 سنوات، وشيع جثمانه من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد قرب القاهرة، ودفن في مقابر الأسرة في الفيوم.

وأقيم عزاء محمود ياسين يوم الجمعة الماضي، وحضره عدد كبير من الفنانين، محمود حميدة، ليلى علوي، الهام شاهين، يوسف شعبان، أحمد العوضي، حسن الرداد، أحمد عزمي، محمد رمضان، دينا فؤاد، حنان مطاوع، أحمد فهمي، درة، رامي إمام، فاروق فلوكس، لطيفة، أحمد زاهر، أمير شاهين، وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً