اعلان

هنا الزاهد: "حلوة الدنيا سكر" مختلف.. وهذا هو عملي القادم

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تنشغل الفنانة هنا الزاهد خلال الفترة الحالية، بتصوير أولى بطولاتها المطلقة في الدراما وهو مسلسل 'حلوة الدنيا سكر'، حيث من المقرر عرضه نهاية العام الجاري، لذلك يكثف المخرج خالد الحلفاوي ساعات التصوير، حتى يكون المسلسل جاهزا للعرض في الموعد المحدد.

وقالت هنا الزاهد في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، أنها مضغوطة للغاية بسبب تكثيف ساعات التصوير بمسلسل 'حلوة الدنيا سكر'، حيث أنها تقضي معظم وقتها داخل لوكيشن التصوير، لذلك فهي تعود إلى المنزل مجهدة، وزوجها الفنان أحمد فهمي يقدر ذلك، ودائما ما يكون داعما لها.

وأضافت هنا، أن مسلسل 'حلوة الدنيا سكر' مختلف عما قدمته من قبل، حيث يعتمد على قصص منفصلة، كل قصة عبارة عن 5 حلقات، مشيرة إلى أن فريق العمل بيختلف في كل قصة عن الأخرى، وهي الوحيدة المستمرة في كل الحلقات، والقصص خفيفة ومضحكة، حتى لا يمل المشاهد من القصة.

وعن أعمالها القادمة قالت الزاهد، إنها تقوم بالبطولة النسائية في فيلم سينمائي جديد باسم 'صرصرة فوق النيل'، بمشاركة النجم مصطفى خاطر، وستبدأ تصويره فور انتهائها من تصوير 'حلوة الدنيا سكر'، مشيرة إلى أن الجهة المنتجة للفيلم تقوم في الوقت الحالي بترشيح باقي فريق العمل.

'حلوة الدنيا سكر' فكرة يسري الفخراني، ويعتمد على حكايات منفصلة كل حكاية في 5 حلقات، وتدور فكرته في إطار اجتماعي كوميدي، وعبارة عن 9 قصص مختلفة، كل قصة تعرض في 5 حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف مع وجود هنا الزاهد في جميع القصص بأحداث المسلسل، والذي يضم نخبة كبيرة من ضيوف الشرف، ويكتب المسلسل 8 مؤلفين، حيث كل مؤلف قصة من القصص.

ووقع الاختيارعلى مؤلفي القصص وهم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام اسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، وفكرة المشروع ترجع للكاتب يسري الفخراني مسئول الإنتاج الدرامي بالمتحدة للخدمات الإعلامية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي