اعلان

"في يوم وليلة" يتسبب في انفصال أحمد رزق عن أيتن عامر

ايتن عامر
ايتن عامر

تنشغل الفنانة أيتن عامر في الوقت الراهن بتصوير مسلسلها الجديد 'في يوم وليله'، حيث تكثف المخرجة شيرين عادل ساعات التصوير، حتى تنتهي من تصوير المشاهد المتبقية بالمسلسل، لتعكف بعدها على أعمال المونتاج ليكون العمل جاهزا للعرض في نهاية العام الجاري.

وتجسد الفنانة أيتن عامر شخصية زوجة الفنان أحمد رزق في المسلسل، ويتورط رزق في قضية قتل، لتطلب عامر الطلاق منه ظنا أنه القاتل بالفعل، ولكنه برئ من هذا الاتهام، وتتزوج بعدها صديقه الفنان نضال الشافعي الذي يمتلك معرض سيارات.

مسلسل 'في يوم وليلة'، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أحمد رزق، أيتن عامر، داليا مصطفى، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ولاء الشريف، محمد جمعة، محمد مهران وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه في 35 حلقة للعرض في الموسم الشتوي.

جدير بالذكر، أن الفنانة أيتن عامر تعيش حالة من النشاط الفني، بعد أن قدمت في الفترة الأخيرة مجموعة من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، منها مسلسل 'الأخ الكبير' مع الفنان محمد رجب، و'رجالة البيت' مع أكرم حسنى وأحمد فهمي، اللذان خاضت بهما الماراثون الرمضاني الماضي، فضلا عن فيلم 'الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق جمجوم وبمبم' الذي عرض في الفترة الأخيرة، وقام ببطولته محمد عبدالرحمن ومحمد سلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل