اعلان

صورة نادرة لعبير صبري في سن 19.. وغادة عادل: "ياختي كميلة"

عبير صبري
عبير صبري

نشرت الفنانة عبير صبرى صورة لها فى سن 19 على حسابها الرسمى على موقع الصور الشهير 'انستجرام'، ونالت الصورة مئات الإعجابات خلال دقائق من نشرها، وعلقت صبرى على الصورة قائلة 'وأنا فى عمر 19، فين الأيام الحلوه دى'.

عبير صبرىعبير صبرى

وأثارت الصورة التي نشرتها صبرى إعجاب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث علق المتابعون على الصورة بعبارات من المديح والغزل، فضلا عن مجموعة من الفنانين الذين علقوا على الصورة ومنهم الفنانة رانيا يوسف التى تركت تعليقا عبارة عن مجموعة من القلوب الحمراء التى تعبر عن حبها لصاحبة الصورة، بينما علقت الفنانة غادة عادل قائلة 'ياختى كميله'، فى نوع من المداعبة لصديقتها.

عبير صبرىعبير صبرى

عبير صبرىعبير صبرى

جدير بالذكر أن الفنانة عبير صبرى خاضت الماراثون الرمضانى الماضى بمسلسل 'خيانة عهد'، الذى قامت ببطولته الفنانة يسرا، ودارت قصته حول سيدة ثرية، تمتلك مصنعًا للملابس، وهى كبيرة أسرتها، تلعب قراءة الفنجان التي تميزت فيها منذ الصغر منعطفات خطيرة وحرجة في حياتها الشخصية واﻷسرية، كما أن هناك مؤامرة تحاك لها من أقرب اﻷقربين لها.

'خيانة عهد' بطولة يسرا، عبير صبرى، حلا شيحه، بيومى فؤاد، خالد سرحان، جومانا مراد، سلوى عثمان، هنادى مهنا، مصطفى درويش، تأليف أيمن جمال، واخراج سامح عبدالعزيز.

WhatsApp
Telegram