اعلان

حسام فارس يكشف لأول مرة تفاصيل جديدة عن شخصيته في مسلسل "شارع 9"

الفنان حسام فارس
الفنان حسام فارس

تحدث الفنان حسام فارس عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها في مسلسل 'شارع 9 ' الذي يجري تصويره في الفترة الراهنة استعداداً للعرض خلال المرحلة المقبلة.

وقال حسام فارس في تصريح لـ 'أهل مصر': 'إنه يقدم في المسلسل شخصية ضابط شرطة وهو المقدم حسام أبو العلا، وهو من سكان 'شارع 9' في المعادي، وكل ابطال العمل يسكنون في نفس الشارع وتجمعهم صلة الجيرة والصداقة ويتقابلون على فترات ويجلسون سوياً، لكن كل شخص له قصته المختلفة عن الآخر'.

الفنان حسام فارسالفنان حسام فارس

وتابع 'فارس' قائلا: 'ما جذبني في دوري في المسلسل أنه يسلط الضوء على الفترة قبل ثورة 25 يناير والمقدم حسام أبو العلا، شخص يحب عمله جدا ويعمل رئيس مكافحة المخدرات و يعشق عمله ووطنه ويغضب كثيرا من أي شخص يسبب المشاكل او يعمل في الاتجار بالمخدرات، وفي المسلسل يتم تناول قصة مكان كان موجودا قبل الثورة اسمه (السحر والجمال) مكان تقريبا على طريق الإسماعيلية أو العبور وهذا المكان جميعه من العرباوية ويعملون في الاتجار بالمخدرات وقرأت عليه عبر الانترنت ووجدت أنه كان بؤرة والحمد لله الحكومة المصرية تمكنت من القضاء على البؤرة'.

الفنان حسام فارسالفنان حسام فارس

واضاف 'فارس' قائلاً: 'وخلال أحداث المسلسل نقدم شخصية الضابط المصري ونرصد كيف كان قبل الثورة وأثناءها و ترقيته بعد الثورة عقب إستعادة الداخلية لقوتها وهيمنتها مرة أخرى.. والمقدم حسام لا يترك الأشخاص الذين يتاجرون في المخدرات حتى يأتي بالشخص الرئيسي المسؤول عن كل هذا'.

الفنان حسام فارسالفنان حسام فارس

وأكمل حديثه قائلا: 'والضابط حسام ويحب شغله لدرجة أن هناك مشهد بينه وبين رئيسه الذي يخبره قائلاً أن هناك أوامر جاءت بإيقاف العمل بسبب وجود مشاكل في الشارع والثورة فقال له (ياباشا انا افضل في شغلي ونجيب الناس دي)، ليرد عليه رئيسه قائلاً: (لا دلوقتي البلد فيها مشكلة)، فهو نموذج رائع لضابط الداخلية الذي يحب شغله وبيته وزوجته'.

الفنان حسام فارسالفنان حسام فارس

واختتم حسام فارس قائلا: 'في البداية كنت رافض المشاركة في المسلسل لأنني قدمت من قبل دور الضابط في عدة أعمال وجسدته بشكل جيد فكنت لا أرغب في تكرار نفسي او عمل أدوار شبيهة لبعضها، لكن حينما جائني دور الضابط في هذا العمل أعجبني الموضوع والقصة بينه وبين تجار المخدرات والناس الذي يحقق معهم وسعيه الى القبض على هؤلاء التجار حتى اكبر راس فيهم'.

الفنان حسام فارسالفنان حسام فارس

مسلسل 'شارع 9' يضم في بطولته عدد كبير من الفنانين،رانيا يوسف، حسام فارس، محمود عبدالمغني، نرمين الفقي، أحمد وفيق، هدى الإتربي، إيمي إسلام، عبير منير، أحمد الدمرداش، وغيرهما من الفنانين، ﺇﺧﺮاﺝ محمد عبدالخالق، ﺗﺄﻟﻴﻒ حسين مصطفى محرم'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون