اعلان

أحمد الفيشاوي يسخر من محمد رمضان بسبب لقب مايكل جاكسون (فيديو)

محمد رمضان واحمد الفيشاوي
محمد رمضان واحمد الفيشاوي

يبدو أن أزمة محمد رمضان وأحمد الفيشاوي لم تنتهي بعد، حيث تبادلا كل منهما التصريحات التي يعلنان بها الحرب على بعضهما، من خلال نشر كل منهما أغنية يعلن فيها هجومه على الأخر.

حيث سخر الفيشاوي، من النجم رمضان بطريقة كوميدية من تشبيه الأخير بمايكل جاكسون، وذلك من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'.

حيث ظهر في الفيديو المطرب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون، وهو يضحك بصورة هيستيرية وعلق عليها الفيشاوي: 'لما تسمع أن رمضان مايكل جاكسون مصر'.

#rapgame #dissisnear

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Oct 22, 2020 at 10:10am PDT

وكان النجم محمد رمضان، طرح إعلانًا ترويجيًا من أغنيته الجديدة التي تحمل اسم 'دبابة' حملت كلماتها رسالة إلى الفيشاوي قال فيها: 'بالاعتذار للفيشاوي آخرك معايا صورة'.

وبعد تداول أغنية رمضان رد أحمد الفيشاوي في تصريحات لبرنامج 'ET بالعربي'، إذ قال: 'أنا دلوقتي في الاستوديو وبسجل أغنية (نمبر 2)، وتعليقي على اللي قاله أستاذ محمد رمضان: 'أنا مش هقبل اعتذارك'.

ورد محمد رمضان على هذا الأمر من خلال لقاء له ببرنامج INSIDER بالعربي، في وقت سابق قائلا: 'مفيش حد يعرف يتريق على نمبر 1، نمبر 1 ده حلم كل شخص في الحياة، وكل إنسان في أي مكان في العالم، ما نقدرش نتريق على نمبر 1، بقول للفيشاوي ربنا يوفقك وإن شاء الله تبقى نمبر 2، الأغنية اسمها نمبر 2، ده اعتراف رسمي للعالم كله'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة