اعلان

نفس الفستان في كل دورة.. ياسمين صبري تثير الجدل بمهرجان الجونة (صور)

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ظهرت الفنانة ياسمين صبري، في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة الذي بدأت فعاليته منذ ساعات قليلة، وحرصت على أن تبدو في أبهى صور لها على السجادة الحمراء وسط عدد من نجوم الفن.

ياسمين صبري

وظهرت ياسمين صبري في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، مرتدية فستان طويل من اللون الأزرق بـ 'كات'، مرتدية عقد باهظ الثمن حيث أسدلت شعرها، كما لاحظ بعض من الجمهور وزنها الزائد الذي كانت تخفيه في بعض الصور التي تنشرها عبر حسابها الرسمي بموقع 'إنستجرام'.

ياسمين صبريياسمين صبري

وهذه لم تكن المرة الأولى التي تشارك فيها النجمة ياسمين صبري في مهرجان الجونة السينمائي 2020 بل سبق وأن شاركت في دوراته الثلاثة السابقة منذ أن أقيم، حيث حرصت في كل دورة على أن ترتدي فستان جذاب لكي تلفت أنظار الجميع.

ياسمين صبريياسمين صبري

لكن ياسمين صبري وقعت في خطأ فادح في كل مرة من ظهورها على السجادة الحمراء في الجونة السينمائي بسبب تصميم نفس الفستان الذي ترتديه في كل دورة، مع اختلاف بسيط في اللون.

ياسمين صبريياسمين صبري

ولاحظ جمهور ومحبي النجمة ذلك الأمر حيث كتب أحدهم :'فساتين ياسمين صبري 'جورجينا الغلابة' في مهرجان الجونة خلال كل الأعوام السابقة، هي عشان هي حلوه والقالب غالب مش محتاجه تلبس فساتين اوفر ومهيبرة.. جايبه من نفس الفستان علبة الوان، سبحان الله ربنا مديها طول حلو وجسم مظبوط الى حد كبير يعني ممكن تجرب اشكال لبس مختلفه كتير بنات بتتمناها معندهمش زي اللي عندها'.

ياسمين صبريياسمين صبري

ويشتمل برنامج مهرجان الجونة هذا العام على تواجد 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة و10 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة و18 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة وفيلمين في إطار العروض الخاصة، بجانب 17 فيلمًا في قسم الاختيار الرسمي – خارج المسابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف موعد الانتهاء من تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء