اعلان

نشطاء ينقدون إطلالة ياسمين صبري ورانيا يوسف في الجونة: الجنب الشمال لسه ماشي في الغلط (صور)

ياسمين صبري ورانيا يوسف
ياسمين صبري ورانيا يوسف

تصدرتا الفنانتان ياسمين صبري ورانيا يوسف، محرك البحث 'تويتر' بعد ظهورهما على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي 2020 بدورته الرابعة، التي انتهت فعالياته منذ ساعة وسط توافد عدد كبير من نجوم الفن.

وظهرت ياسمين صبري في مهرجان الجونة السينمائي 2020، مرتدية فستانا طويلا من اللون الأزرق 'كات'، ويزين عنقها عقد باهظ الثمن حيث أسدلت شعرها، كما لاحظ بعض من الجمهور وزنها الزائد الذي كانت تخفيه في بعض الصور التي تنشرها عبر حسابها الرسمي بموقع 'إنستجرام'.

وتألقت رانيا يوسف، بفستان مفتوح من أعلى منطقة الصدر ومطرز من بعض الإسكسورات اللامعة ولونه 'بيج فاتح' كما أطلقت شعرها بتسريحة زادت من جمالها ووضعت بعض من المكياج الخفيف، كما تحدثت عن أعمالها المقبلة في حوار مع قناة 'ON'، وكشفت عن نجاح مسلسل مملكة إبليس الجزء الثاني.

ولاقت النجمة رانيا يوسف هجوما لاذعا، من متابعيها بسبب تصميم فستانها الذي ظهرت به اليوم في الجونة السينمائي 2020 عبر موقع تويتر، حيث كتب أحدهم: 'هو فستانها الجنب اليمين متدين والشمال لسه ماشي في الغلط ولا أي'.

كما طالب أحد المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة الشهير بـ 'تويتر' بالقبض على ياسمين صبري ورانيا يوسف (بشكل كوميدي)، بسبب فساتينهم خلال ظهورهما في الجونة السينمائي 2020.

وتوافد عدد كثير من نجوم الفن في ضيافة مهرجان الجونة السينمائي 2020 بدورته الرابعة الذي بدأ حفل إفتتاحه في تمام الساعة 5 حيث تواجد على السجادة الحمراء عدد من النجوم أبرزهم النجم سمير صبري الفنانة رانيا يوسف والنجمة جومانا مراد وزوجها ربيع بسيسو والفنان آسر ياسين وزوجته وأطفاله وشيرين رضي، وهالة صدقي، وخالد الصاوي، وخالد النبوي، والفنان مصطفى درويش ودنيا ماهر وإسلام إبراهيم أبطال مسلسل 'بـ100 وش' الذي عرض في رمضان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً