اعلان

تحطم مدفن رجاء الجداوي.. وابنتها: "ماليش دعوة"

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

كشفت أميرة، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوى أن مدفن والدتها يشهد أعمال ترميم منذ أكثر من سنة رغم دفن والدتها به قبل ثلاثة أشهر، مشيرة إلى أن الفنانة الراحلة هي التي كانت تتولى أعمال الترميم باعتبارها كبيرة العائلة، وذلك قبل مرضها الأخير الذي فارقت على إثره الحياة.

جاء ذلك في تعليق لها ردًا على إحدى معجبات الفنانة الراحلة من متابعات صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، والتي تديرها ابنتها أميرة منذ وفاة والدتها، حيث أشارت إلى أن مدفن الفنانة الراحلة محطم من عدة اتجاهات، وبه فتحة كبيرة تدخل منها الحشرات إلى داخل القبر، مطالبة ابنتها بأن تقوم بترميم قبر والدتها، حرصا منها على ذكرى الفنانة الكبيرة التى أسعدت الجمهور لعقود عديدة.

وردت أميرة، قائلة: 'هو بالفعل هو تحت الترميم من أكتر من سنة، ومازال تحت الترميم، والفتحة الخلفية لأن هذه المساحة سوف تؤخذ لتكملة الشارع'.

وأوضحت أميرة: 'أنا غير مسئولة عن الترميم هناك كبار العائلة هم المسؤولين عن الترميم حاليا، وأمي كانت تدير ذلك لأنها الكبيرة لكن المدفن ده مدفن العائلة، وأنا أصغر العائلة، وشكرا للاهتمام، وكما كانت تقول أمي مش مهم فوق شكله إيه، المهم تحت منور أد إيه.. اللهم أنر قبورنا جميعًا'.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي توفيت أوائل شهر يوليو الماضي، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 عن عمر يناهز 82 عاما، بعد 43 يوم من عزلها بمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة