المشرف العام على التحرير داليا عماد

هجوم شديد على إيناس الدغيدي بعد إطلالتها الجريئة في مهرجان الجونة السينمائي

أهل مصر
مهرجان الجونة السينمائي 2020
مهرجان الجونة السينمائي 2020
اعلان

تعرضت المخرجة إيناس الدغيدي للعديد من الانتقادات وشن رواد مواقع التواصل هجوماً حاداً عليها بسبب الإطلالة التي ظهرت بها في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي 2020 في دورته الرابعة التي افتتحت أمس الجمعة.

وظهرت إيناس الدغيدي في مهرجان الجونة السينمائي 2020 وهي ترتدي فستان ذهبي اللون، قصير إلى ما فوق الركبة ومكشوف من منطقة الصدر، وظهرت إيناس في صورة برقة الفنان هاني رمزي وزوجته، والإعلامية بوسي شلبي والفنانة هالة صدقي.

ونشرت بوسي شلبي هذه الصورة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وبمجرد رؤية ايناس الدغيدي انقض رواد موقع التواصل بالهجوم عليها بالكثير من العبارات الجارحة التي تحمل الإساءة .

ومن المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2020 حتى يوم 31 من الشهر الجاري بحضور العديد من صناع الفن من مختلف دول العالم، ويشارك في المهرجان مجموعة من الأفلام المتميزة منها، الفيلم الأسترالي "حارس الذهب" ويجسد بطولته الفنان أحمد مالك في أولى خطوات نحو العالمية، بجانب أفلام، "استمع، احتضار، الصبي صائد الحيتان، إلى أين تذهبين يا عايدة؟، الضربة القوية، ماتادوري المذعور، تيار، الأمهات، بداية، وصائدو الكمأ ".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
السيسي يهنئ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بنجاح العملية الجراحية