المشرف العام على التحرير داليا عماد

هوس الإطلالة بآلاف الجنيهات.. أسعار مجوهرات نجمات مهرجان الجونة 2020 (صور)

أهل مصر
بسمة
بسمة
اعلان

يبدو أن هوس المجوهرات أصبح مشكلة كبيرة لدى الفنانات خلال تواجدهم في المهرجانات السينمائية، حيث يحرصن على ارتداء الحلي الأكثر قيمة وسعرًا، للظهور في أفضل صوره على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي 2020 بدورته الرابعة.

واستطاعت "أهل مصر"، أن تحصل على أسعار بعض المجوهرات التي ترتديها النجمات في مهرجان الجونة السينمائي 2020 بدورته الرابعة، أبرزهن النجمة بسمة وعائشة بن أحمد وتارا عماد والمخرج السويدي أمجد أبو علاء وزوجته.

تألقت الفنانة بسمة خلال تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة بفستان من اللون الأبيض مرتدية عدد 2 خاتم وحلق، بلغ السعر الاول من الخاتم 38500 جنيه، في حين بلغ السعر الثاني من الخاتم 32 ألف جنيه، وفي حين وصل سعر الحلق 60 ألف جنيه، ليصبح سعر المجوهرات التي ارتدتها بسمة بالكامل 130 ألف جنيه.

كما فاز المخرج أمس بعرض الفيلم السوداني "ستموت في العشرين" الحاصد للجوائز في كل المهرجانات التي شارك فيها، والذي ظهر مرتديا سلسلة رجالي بلغت سعرها 6900 جنيها، في حين ظهرت زوجته بعقد لامع 24000 جنيه الذي ارتدت كمامة من نفس الفستان.

في حين تألقت النجمة التونسية عائشة بن أحمد في أول يوم من مهرجان الجونة السينمائي مرتدية فستان من اللون الأسود اللامع الذي حرصت على أن ترتدي مجوهرات باهظة الثمن حيث بلغ ثمن الأسورة 35 ألف جنيه، وبلغ ثمن الحلق 9950 جنيهًا، ليبلغ سعر المجوهرات بالكامل 44950 جنيهًا.

بينما كان للفنانة تارا عماد ظهور مختلف خلال اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي 2020، التي حرصت أن تكون مرتدية فستان من اللون الأبيض مزينة بمجموعة من المجوهرات الثمينة من خلال عقد بلغ سعره 45000 جنيه.

واليوم هو الثالث من مهرجان الجونة السينمائي 2020، الذي بدأت فعالياته في يوم الجمعة الماضي، حيث يعتبر من أهم المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة، للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها. ويسعى لخلق تواصل أفضل بين الثقافات، من خلال فن السينما. كما يعمل على ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي. إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، منصة الجونة السينمائية.

عاجل
عاجل
في مشهد مؤلم.. فرد أمن بنادي طنطا يعتدى على طفل بالضرب ويدهسه بأقدامه (فيديو)