اعلان

درة تكشف حقيقة عقد قرانها على رجل الأعمال هاني سعد في الجونة (خاص)

هاني سعد ودرة
هاني سعد ودرة

انتشرت أنباء في الساعات الماضية عن عقد قران النجمة التونسية درة زروق من رجل الأعمال المهندس هاني سعد، بعد فترة من ارتباطهما خلال الشهور الماضية؛ وسط جدل كبير من محبيها وجمهورها عن وجود قصة حب بينهما.

وقالت درة، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، إن ما نشر عنها غير صحيح، مؤكدة أنها ما زالت متواجدة في القاهرة ولم تسافر إلى أي مكان.

وأضافت: 'أنا في القاهرة حاليا مفيش كتب كتاب في الجونة'، مشيرة إلى أن هناك شائعات كثيرة تطاردها في الفترة الأخيرة ولا تعرف السبب وراء ذلك.

وفي وقت سابق خرجت أنباء ارتباط درة وهاني سعد، عقب ملاحظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي التعليقات الرومانسية بينهما عبر 'انستجرام'، فضلاً عن نشرها جلسة تصوير خلال جلوسها داخل سيارته، ما أثار الجدل حول ارتباطهما، وسط تنبؤ جمهورها باقتراب إعلان خطبتهما رسميًا.

وكانت البداية مع تعليق هاني على منشور لدرة قال فيه: 'أحبك'، وردت عليه درة بكلمة 'أحبك'، وهو ما اعتبره البعض أول إعلان منهما عن وجود علاقة عاطفية.

وتغيبت النجمة التونسية درة عن مهرجان الجونة السينمائي 2020 في دورته الرابعة، الذي بدأت فعالياته منذ يوم الجمعة الماضي، على الرغم من مشاركتها في الدورات السابقة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة